أخبارNews & Politics

أم الفحم: جولة ميدانية لوفد من وزارة الصناعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جولة ميدانية لوفد من وزارة الصناعة تمهيدا لتسويق المنطقة الصناعية في أم الفحم

يوسيف:
هذه الخطوة تأتي امتدادا للقاءات مشتركة مع بلدية أم الفحم، والتي عقدت في الأعوام الأخيرة تنفيذا لقرار الحكومة ووزير الصناعة والتجارة – شالوم سمحون بالإسراع في المصادقة على المناطق الصناعية في مختلف أنحاء الوسط العربي
 
حمدان:
جولة الوفد هدفت الى اطلاعه على الوضع الصارخ وغير المقبول للكراجات والمناجر والمحادد بغية التسريع والتعجيل في اجراءات انجاز المنطقة الصناعية فعليا وتوزيع القسائم الاولى خلال الشهرين القادمين


في خطوة تمهيدية للبدء بتسويق قسائم البناء في المنطقة الصناعية في المدينة، عقد اليوم لقاء عمل بين رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ووفد من وزارة الصناعة والتجارية والتشغيل برئاسة يجائيل يوسيف – مدير مناطق التطوير في الوزارة. وتمحور اللقاء في جولة ميدانية شملت عشرات الورش الصناعية، من كراجات ومناجر وغيرها. المقامة على الشارع الرئيسي او تحت البيوت، تمهيدا للمصادقة على نقلها الى المنطقة الصناعية الجديدة في المدينة.

 

وقال يوسيف لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذه الخطوة تأتي امتدادا للقاءات مشتركة مع بلدية أم الفحم، والتي عقدت في الأعوام الأخيرة تنفيذا لقرار الحكومة ووزير الصناعة والتجارة – شالوم سمحون، بالإسراع في المصادقة على المناطق الصناعية في مختلف أنحاء الوسط العربي. وأضاف يوسيف قائلا: "الافضلية ستكون للمحال والورش الصناعية المقامة داخل البيوت والاحياء السكنية لاخراجها من هناك الى المنطقة الصناعية. ما يعني ازالة الازعاج والضجيج من وسط هذه الأحياء وفي الوقت نفسه استغلال اماكنها لغرض السكن، ومساعدة المصالح المذكورة على التطور والتقدم في اطار المنطقة الصناعية الجديدة".

الاطلاع على الوضع الصارخ
وبدوره أكد رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان في حديث مع موقع العرب وصحيفة كل العرب، على اهمية هذه الزيارة لوفد الوزارة من اجل الانطلاق قريبا، وبعد انتهاء فترة الاعياد العبرية مباشرة، بتسويق قسائم البناء للمصالح الصناعية الصغيرة المقامة حالية داخل الاحياء السكنية. واضاف حمدان قائلا: "جولة الوفد هدفت الى اطلاعه على الوضع الصارخ وغير المقبول للكراجات والمناجر والمحادد بغية التسريع والتعجيل في اجراءات انجاز المنطقة الصناعية فعليا، وتوزيع القسائم الاولى خلال الشهرين القادمين، لاتاحة المجال امام اصحاب هذه المحال لتطويرها وتوسيعها بما يعود بالفائدة عليهم وعلى اهالي المدينة".
ويشار الى ان وفد وزارة الصناعة والتجارة ضم لفيفا من كبار الموظفين والمختصين في مجال المناطق الصناعية والتسويقها، ووفد من بلدية أم الفحم بالإضافة الى الشيخ خالد حمدان، كل من محمود صباح اغبارية – مدير الشركة الاقتصادية في أم الفحم، وباسم محاجنة – مفتش وحدة ترخيص المحال التجارية في البلدية.

كلمات دلالية