أخبارNews & Politics

تظاهرة في جولس للمطالبة بحلول سريعة لقضية المسكن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسيرة وتظاهرة أمام الجماهيري في جولس للمطالبة بحلول لقضية المساكن

اعتصام ورفع شعارات في مدخل البلدة امام مدرسة جولس الشاملة

كمال أبو خلا من جولس: نشكر كل من ساهم وشارك بالمسيرة من أجل حل ازمة السكن في جولس

مسيرة ومظاهرة احتجاجية بمشاركة رجال ونساء وشباب وشابات إحتجاجا على الوضع المأساوي الذي وصلت إليه البلدة 


انطلقت ظهر اليوم السبت من امام المركز الجماهيري في بلدة جولس، مسيرة ومظاهرة احتجاجية شارك بها رجال ونساء، شباب وشابات إحتجاجا على الوضع المأساوي الذي وصلت إليه البلدة في موضوع المسكن، وذلك بدعوة من اللجنة الشعبية لمعالجة قضية المسكن، وانتهت باعتصام ورفع شعارات في مدخل البلدة امام مدرسة جولس الشاملة.

 

وبرز من بين المشاركين عضو الكنيست د. حنا سويد ، فهمي حلبي رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض في الدالية وعسفيا برفقة وفد، وغالب سيف رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض في يانوح جث، حمد طافش رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض في بيت جن، عضو مجلس جولس نهاد عزام ، وبتغيب رئيس المجلس المحلي سلمان هنو واعضاء الكنيست الدروز .

حل أزمة السكن
وقال كمال أبو خلا من جولس: "نشكر كل من ساهم وشارك بالمسيرة من أجل حل أزمة السكن في جولس . نشكر الحشد الذي شارك من بلدان الكرمل ، بيت جن ، البقيعة ، يانوح جث. للأسف اهالي وشباب قريتي موجودون بفترة سبات عميق ، كما ولم انسَ أن اقدم شكري للنساء والصبايا وكلي أسف أن أسأل أين المسؤولين في هذه القرية من هذه التظاهرة".

الحلقات النضالية
ووجه ابو خلا نداء للاهل في القرية لدعم هذه التوجهات التي تمس كل بيت وعائلة ومطالباً السياسيين ورجال الدين والمشايخ بالمشاركة الفعالة في الحلقات النضالية التي ستكون مستقبلا تباعا لما كان اليوم، وهذا اليوم لم يكن الا البداية في سلسلة اعمال نضالية للمطالبة بأبسط حقوق الانسان والمواطن في هذه الدولة".

كلمات دلالية