الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

بين عاطفة المرأة وعقلانية الرجل...الرومانسية مفتاح بيد حواء المثالية

كل العرب
نُشر: 07/09/12 15:48,  حُتلن: 22:40

السعادة ليست ضربا من المحال وهي موجودة داخل كل شخص فينا وداخل كل منزل لكننا بحاجة فقط لمعرفة مكامنها وكيفية إخراجها والاستمتاع بها

إذا كان الرجل يتصف عموما بالعقلانية فإن المرأة تتصف بكونها عاطفية ومن هنا عليك عزيزتي أن توجهي عاطفتك في إبداء وإظهار الرومانسية قولا وفعلا

تبحث جميع الفتيات عن الوصفة السحرية لتصبحن زوجات مثاليات في المستقبل، مع الاختلاف الأكيد بين تفسير كلمة المثالية من فتاة إلى أخرى، كما أن مفهوم المثالية يختلف لدى الشباب تماما، لكن هذا ليس سببا كافيا للتوقف عن البحث والسعي إلى المثالية أو القدر المستطاع من الكمال.


صورة توضيحية

يجب أن تدركي عزيزتي حواء أن السعادة ليست ضربا من المحال، وهي موجودة داخل كل شخص فينا وداخل كل منزل، لكننا بحاجة فقط لمعرفة مكامنها وكيفية إخراجها والاستمتاع بها، والتعريف الأبسط للسعادة المشتركة هي كونها مجموعة من اللفتات الرومانسية تتخلل العلاقة لتشعر الشريكين بلذة الحياة معا، وبالتالي تجعلهم يتحملون الصعاب.

توجيه العاطفة
وإذا كان الرجل يتصف عموما بالعقلانية، فإن المرأة تتصف بكونها عاطفية، ومن هنا عليك عزيزتي أن توجهي عاطفتك في إبداء وإظهار الرومانسية قولا وفعلا حتى تجدين تجاوبا من آدم. وننصح هنا جميع النساء بمحاولة احتواء مشاعر الشريك، والبحث عن سبل لإشعاره بأنه الأكثر معرفة ودراية، فهذه المشاعر عندما تصل للرجل يشعر بالاطمئنان للعلاقة، ولا يضطر الى السيطرة والتعسف والحزم.

المثالية والسعادة المشتركة
تأكدي أيضا عزيزتي أن بحثك عن المثالية أو السعادة المشتركة لن يؤتي نتائجه إذا فكرت بنفسك دون شريكك، فتقدير حواء آدم سواء بينها وبينه أو أمام الاخرين من الأشياء التي تزيد ثقة الرجل في نفسه وفي شريكته ايضا فينعكس ذلك على حياته وعلى نظرته لها، دور المرأة الذكية أن تدعم المزايا والخصال التي يتمتع بها شريكها ومحاولة معالجة العيوب التي يتسم بها.

مقالات متعلقة