الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

صحيفة كتالونية: بيريز غاضب من نزوات البرتغالي وبرشلونة لا يريد رونالدو ولو مجاناً

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/09/12 13:29,  حُتلن: 16:51

صحيفة "سبورت" الكتالونية:

لقد ضاقوا ذرعا من رونالدو رئيس الريال بيريز غاضب من نزوات البرتغالي

رونالدو يحدث انقساما بين لاعبي الريال جمهور الريال ينوي استقبال رونالدو بصافرات الاستهجان في المباريات القادمة

جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني:

أنا جاهز للحديث عن كل شيء لكن لا تسألوني عن كريستيانو يجب أن تفهموا رجاء لا تصروا

ركزت صحيفة "سبورت" الكتالونية اهتمامها على المشاكل داخل النادي الملكي ريال مدريد ووضعت الصحيفة صورة النجم البرتغالي رونالدو في الصفحة الرئيسية لموقعها. وكتبت سبورت في غلافها: لقد ضاقوا ذرعا من رونالدو، رئيس الريال بيريز غاضب من نزوات البرتغالي. وتابعت سبورت: "رونالدو يحدث انقساما بين لاعبي الريال، جمهور الريال ينوي استقبال رونالدو بصافرات الاستهجان في المباريات القادمة". وأضافت الصحيفة: برشلونة لا يريد رونالدو حتى لو مجاناً.

 

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني قد رفض التعليق على تصريحات مواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، التي عبر فيها عن عدم سعادته في الفريق الملكي. وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية أمس الخميس: "لن أقول أي شيء في هذا الموضوع". وتابع مورينيو: "أنا جاهز للحديث عن كل شيء. لكن لا تسألوني عن كريستيانو. يجب أن تفهموا. رجاء لا تصروا". وكان رونالدو (27 عاما) أعلن أنه "حزين" في فريقه دون أن يشير إلى السبب.

ضجة إعلامية كبيرة
وتسبب رونالدو بضجة إعلامية كبيرة الأحد الفائت عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم بإعلانه لاحقا أنه حزين بسبب "مسألة احترافية"، ما دفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلف حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الأموال. ونفى النجم البرتغالي الأخبار التي تقول إن المال هو السبب الذي دفعه للإعلان إنه حزين، مشيرا إلى "أن العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الأيام".

مقالات متعلقة

Got