الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

ميسي: هدفنا تقديم عروض ممتعة وصدارة تصفيات قارة أمريكا اللاتينية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/09/12 12:18,  حُتلن: 14:20

ليونيل ميسي:

هدفنا هو أن نكون أبطال هذه التصفيات وأن نتصدر جدول التصفيات وأن نحاول تقديم عروض جيدة وممتعة وكرة هجومية

فزنا بمباريات صعبة ومهمة للغاية كنا نعلم ضرورة استعادتنا ثقة الجماهير ولحسن حظنا الآن أصبح المشجعون إلى جانبنا

ربما لا يكون منتخب باراجواي كما تشير النتائج في أفضل فتراته ولكنه يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين ولن يكون ضيفا سهلاً لنا ستكون المباراة في غاية الصعوبة

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منتخب بلاده يسعى إلى أن يكون البطل في تصفيات قارة أميركا الجنوبية الدائرة حالياً والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال ميسي “هدفنا هو أن نكون أبطال هذه التصفيات، وأن نتصدر جدول التصفيات، وأن نحاول تقديم عروض جيدة وممتعة، وكرة هجومية، حتى نهاية التصفيات، مثلما قدمنا في المباريات الماضية”. وتأتي تصريحات ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، على هامش تواجد حالياً ضمن معسكر المنتخب الأرجنتيني في العاصمة بوينس آيرس استعداداً لمباراتيه المرتقبتين في التصفيات أمام منتخبي باراجواي اليوم في مدينة كوردوبا الأرجنتينية، وبيرو يوم الثلاثاء المقبل في ليما.

 

ويلعب ميسي، قائد الفريق، دوراً كبيراً في خطة المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني. وأكد ميسي “من الجيد أن لدينا بشكل شبه دائم المجموعة القوية نفسها من اللاعبين، نشكر الله على النتائج التي حققناها سوياً، ومن الجيد أن نعمل في هدوء، من المهم أن تكون لدينا مجموعة قوية من اللاعبين قادرين على مواجهة أي منافس”. وأضاف “فزنا بمباريات صعبة ومهمة للغاية، كنا نعلم ضرورة استعادتنا ثقة الجماهير، ولحسن حظنا الآن، أصبح المشجعون إلى جانبنا”.

اللياقة البدنية
وظهرت فعالية الثلاثي الهجومي المكون من ميسي وسيرخيو أجويرو وجونزالو هيجوين في المباريات الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني، ولكن سابيلا قد يلجأ إلى التغيير، في ظل عدم اكتمال اللياقة البدنية لأجويرو، بعد الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

حزن وأسى
وأعرب ميسي عن أسفه وحزنه لإمكانية غياب أجويرو، مشيراً إلى أنه لاعب مهم للغاية في صفوف الفريق، خاصة في مواجهة فريق قوي مثل منتخب باراجواي. وأوضح ميسي “ربما لا يكون منتخب باراجواي، كما تشير النتائج، في أفضل فتراته ولكنه يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين ولن يكون ضيفا سهلاً لنا، ستكون المباراة في غاية الصعوبة”.

مقالات متعلقة

Got