الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

ارتفاع حصيلة الشهداء الى ستة اثر استمرار القصف الاسرائيلي على غزة

كل العرب
نُشر: 06/09/12 10:38,  حُتلن: 12:38

الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي:

طائرات ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي قصفت مجموعة فلسطينية كانت تقوم بزرع عبوات ناسفة بالقرب من الجدار الالكتروني شمال قطاع غزة موقعة إصابات مباشرة في صفوف المجموعة

شهود عيان:

القصف الإسرائيلي أوقع شهداء وجرحى حيث جرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الاقصى بمدينة دير البلح

المدفعية الإسرائيلية أطلقت قذيفة مسمارية باتجاه عدد من المواطنين بالقرب من الكلية الزراعية شرق بيت حانون شمال قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد ثلاثة موطنين وإصابة ثلاثة آخرين

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون في قصف اسرائيلي جديد صباح اليوم الخميس على بلدة بيت حانون، مما يرفع حصيلة التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة منذ الليل الفائت إلى ستة شهداء. وأفاد شهود عيان أن المدفعية الإسرائيلية أطلقت قذيفة مسمارية باتجاه عدد من المواطنين بالقرب من الكلية الزراعية شرق بيت حانون شمال قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد ثلاثة موطنين وإصابة ثلاثة آخرين.

وأعاقت القوات الاسرائيلية وصول سيارت الإسعاف وأطلقت النار على طواقم المسعفين التي هرعت إلى المكان، قبل أن تتمكن في وقت لاحق من دخول المنطقة وانتشال جثامين الشهداء والجرحى ونقلهم إلى مستشفى كمال عدوان في شمال القطاع. والشهداء هم: ايهاب واكرم الزعانين وطارق الكفارنة في العشرينيات من العمر.

تمشيط للأراضي الزراعية
وتوغلت آليات الجيش الإسرائيلي بشكل محدود في بلدة بيت حانون وتقوم بعمليات تمشيط للأراضي الزراعية.من جانبها أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن قصف موقع المنطاد شرق غزة صباح اليوم.وأكدت الكتائب في بيان لها أنها قصفت الموقع بثلاث قذائف هاوون عيار 100 ملم, موضحة أن ذلك يأتي رداً على التصعيد الإسرائيلي.

إصابات مباشرة
وفي تعليقه على القصف، ادعى الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أن طائرات ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي قصفت مجموعة فلسطينية كانت تقوم بزرع عبوات ناسفة بالقرب من الجدار الالكتروني شمال قطاع غزة موقعة إصابات مباشرة في صفوف المجموعة.وكان ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب رابع بجراح خطيرة في غارة إسرائيلية على مجموعة من المقاومين كانوا يستقلون سيارة مدنية في مخيم المغازي وسط قطاع غزة منتصف الليلة الماضية.وأفاد شهود عيان لـ"معا"، "أن القصف الإسرائيلي أوقع شهداء وجرحى حيث جرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الاقصى بمدينة دير البلح".وأفاد د. اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة المقالة أن الشهداء وصلوا إلى مشفى الأقصى عبارة عن جثث، كما أكد أن الجريح الرابع حالته خطيرة.والشهداء هم"خالد القرم، وخليل الجربة، وزكريا الجمال".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240290.12
BTC
0.52
CNY