الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

نجم كرة القدم ليونيل ميسي واعداً جماهير الأرجنتين: ترقبوا بطل التصفيات

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/09/12 18:36,  حُتلن: 23:01

نجم نادي برشلونة الإسباني يؤكد بأن منتخب التانغو سيكون الأفضل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منتخب بلاده يسعى إلى أن يكون البطل في تصفيات قارة أميركا الجنوبية الدائرة حاليا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وقال ميسي "هدفنا هو أن نكون أبطال هذه التصفيات وأن نتصدر جدول التصفيات وأن نحاول تقديم عروض جيدة وكرة هجومية حتى نهاية التصفيات مثلما قدمنا في المباريات الماضية".

تصريحات
وتأتي تصريحات ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، على هامش تواجد حاليا ضمن معسكر المنتخب الأرجنتيني في العاصمة بوينس آيرس استعدادا لمباراتيه المرتقبتين في التصفيات أمام منتخبي باراغواي الجمعة في مدينة كوردوبا الأرجنتينية وبيرو الثلاثاء المقبل في ليما. ويلعب ميسي، قائد الفريق، دورا كبيرا في خطة المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني.

مباريات صعبة
وأكد ميسي "من الجيد أن لدينا بشكل شبه دائم نفس المجموعة القوية من اللاعبين، نشكر الله على النتائج التي حققناها سويا، ومن الجيد أن نعمل في هدوء، من المهم أن يكون لدينا مجموعة قوية من اللاعبين قادرين على مواجهة أي منافس". وأضاف "فزنا بمباريات صعبة ومهمة للغاية، كنا نعلم ضرورة استعادتنا ثقة الجماهير، ولحسن حظنا الآن، أصبح المشجعون إلى جانبنا".

مقالات متعلقة

Got