الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

تغريم إنتر ميلان وشركة اتصالات بتعويض اللاعب السابق فييري للتجسس عليه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/09/12 11:45,  حُتلن: 14:50

فييري عانى الأرق والاكتئاب بعدما اقتنع أن إنتر يراقب حياته الخاصة وذلك عندما كان لاعبا في صفوف الفريق بين عامي 1999 و2005

فييري علم أن إنتر ميلان طلب من قسم الأمن في "تليكوم" التجسس عليه وطلب قائمة بمكالمات اللاعب الهاتفية ليطالب بتعويض قدره 12 مليون يورو من شركة الاتصالات و9.2 مليون يورو من إنتر

ألزمت إحدى المحاكم نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، وشركة تليكوم إيطاليا للاتصالات، أن يدفعا سويا مبلغ مليون يورو (1.2 مليون دولار) للمهاجم السابق كريستيان فييري، تعويضا عن الأضرار النفسية التي لحقت به نتيجة قيامهما بالتجسس غير القانوني عليه.

وأكد فييري (39 عاما) أنه عانى الأرق والاكتئاب بعدما اقتنع أن إنتر يراقب حياته الخاصة وذلك عندما كان لاعبا في صفوف الفريق بين عامي 1999 و2005. وتأكدت شكوك اللاعب السابق في 2006 عندما تفجرت فضيحة كبيرة تورط فيها أفراد الأمن في شركة تليكوم للاتصالات وبعض المسؤولين من جهاز المخابرات الحربية في إيطاليا "سيسمي".

إبتزاز وتشويه سمعة
وعلم فييري أن إنتر ميلان طلب من قسم الأمن في "تليكوم" التجسس عليه وطلب قائمة بمكالمات اللاعب الهاتفية، ليطالب بتعويض قدره 12 مليون يورو من شركة الاتصالات و9.2 مليون يورو من إنتر. ومع استمرار التحقيقات اتضح أن شركة الاتصالات جمعت معلومات عن عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والصحافيين وبعض المشاهير بهدف ابتزازهم وتشويه سمعتهم.

مقالات متعلقة

Got