الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

تمثال من الشمع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في متحف مدام تيسود بلندن

كل العرب -
نُشر: 03/09/12 17:27,  حُتلن: 23:41

نيكول فينر:

الجمهور بدأ متحمساً جداً سواء في داخل إنكلترا أو خارجها عندما أطلقوا تصريحاً ذكروا فيه أنهم بصدد تصميم تمثال للنجم الأبرز في العالم والنحات الذي قام بنحت تمثال الشمع لميسي يدعى جيم كمبتون

صمم فريق عمل متحف مدام تيسود، أحد أشهر متاحف الشمع في العالم والموجود بالعاصمة البريطانية لندن، تمثالاً خاصاً بنجم نادي برشلونة الإسباني اللاعب الأبرز في العالم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. أزاح مدير العلاقات العامة في متحف الشمع نيكول فينر الستار عن وجه التمثال الجديد والذي صمم خصيصاً بميسي، نزولاً عند رغبة الجماهير والزوار بتواجد تمثال خاص به على غرار المشاهير.
 


فقد انضم ميسي إلى لائحة لاعبي كرة القدم الموجودين في هذا المتحف والذي يأتي على رأسهم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، والغريم التقليدي لميسي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى نجوم المنتخب الإنكليزي ستيفن جيرارد لاعب ليفربول، وديفيد بيكهام لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، وغيرهم من الرياضيين أمثال نجم الملاكمة الأمريكي محمد علي كلاي، وبطل سباق سيارات فورميولا "1" لويس هاملتون، ونجم الغولف تايغر وودز.

 تماثيل الشخصيات الرياضية
وأبدى فينر في مؤتمر صحافي خاص سعادته الغامرة بتواجد تمثال لميسي ضمن تماثيل الشخصيات الرياضية العظيمة الموجودة في المتحف، مؤكداً أن الجمهور بدأ متحمساً جداً سواء في داخل إنكلترا أو خارجها عندما أطلقوا تصريحاً ذكروا فيه أنهم بصدد تصميم تمثال للنجم الأبرز في العالم. وأكد فينر في التصريح الذي نقله الموقع الرسمي للمتحف أن النحات الذي قام بنحت تمثال الشمع لميسي يدعى "جيم كمبتون". 

مقالات متعلقة

Got