الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

هزة ارضية في عالم كرة القدم: رونالدو يطلب الرحيل من ريال مدريد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/09/12 10:34,  حُتلن: 13:15

صحيفة ألاس: كرستيانو رونالدو طلب الاجتماع مع ادارة ريال مدريد من اجل الرحيل!

القصة تبدأ في مباراة النادي الملكي ضد غرناطة بحيث سجل كرستيانو رونالدو هدفه الاول بروعة في المباراة ولكن لم تظهر عليه أية سعادة حتى أنه لم يحتفل

كريستيانو رونالدو:

الآن أريد التركيز مع منتخب البرتغال ولا استطيع قول اكثر من ذلك

النادي يعرف لماذا لم احتفل وأنا شخص محترف والنادي يعلم لماذا لم احتفل بالاهداف

في أمر مفاجئ وغريب، لم يخطر ابداً على بال أي متابع أن يحدث ذلك، فإن كرستيانو رونالدو قد يترك ريال مدريد! القصة تبدأ في مباراة النادي الملكي ضد غرناطة، بحيث سجل كرستيانو رونالدو هدفه الاول بروعة في المباراة ولكن لم تظهر عليه أية سعادة حتى أنه لم يحتفل، وسجل هدفه الثاني في الوقت الذي كان فيه ريال مدريد بحاجة لتأمين الثلاث نقاط، ولم يحتفل ايضاً وانتهت المباراة لتأتي المفاجأة الاولى.

شاهدوا رونالدو كيف يمتنع عن التعبير عن سعادته رغم إحرازه هدفين
 

شاهدوا مقابلة لرونالدو بعد المباراة يتحدث فيها عن حزنه في ريال مدريد

وسئل كرستيانو رونالدو عن سبب عدم احتفاله، فقال كلاما غير واضح: "النادي يعرف لماذا لم احتفل، أنا شخص محترف والنادي يعلم لماذا لم احتفل بالاهداف"، وسأله صحفي اذا كان سبب عدم احتفاله بسبب الظلم الذي تعرض له بفوز انييستا على حسابه في افضل لاعب في اوروبا فقال: " ليس لهذا علاقة . الثلاثة كنا مرشحين وكان يمكن أن يفوز أي منا، لن اتكلم المزيد عن هذا الامر، فالنادي يعرف لماذا لم احتفل ، والآن اريد التركيز مع منتخب البرتغال، ولا استطيع قول اكثر من ذلك".

طلب الرحيل
أما المفاجأة الثانية والأكثر قوة هي ما فجرته اذاعة كادينا سير ومن ثم صحيفة ألاس وهو طلب كرستيانو رونالدو الاجتماع مع ادارة ريال مدريد من اجل الرحيل! بحيث قالت مصادر بأن السبب قد يكون تدهور علاقته بمارسيلو ولكن هذا الكلام يبدو اقرب للشائعات فأمر رحيل نجم كبير حقق الكثير من غير الممكن حسم موضوع رحيله بسبب علاقة مع لاعب ما، فبالنسبة للنادي التخلي عن ظهير أسهل بكثير من التخلي عن نجم كبير وهداف وحقق بجهد ذاتي منه ثلاث بطولات لريال مدريد هي كأس الملك الاسباني ومن ثم الليغا الاسبانية واخيراً السوبر الاسبانية.

مقالات متعلقة

Got