الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

حواء:لجاذبية وسحر حاجبيك اتبعي التعليمات التالية

كل العرب
نُشر: 03/09/12 09:00,  حُتلن: 08:41

أقلام الحواجب غالبًا ما تستمتع بلون أقوى من المسحوق فعليك الحذر عند استخدامها وإذا أخطأت وزاد اللون منك يمكنك تخفيفه باستخدام مزيل الماكياج وعود من القطن

إذا كان لديك بعض المشاكل في حاجبيك أو بعض الفجوات أو الفراغات التي تتخللها والتي تجعلها غير مثالية فإليك بعض الحلول التي تساعدك في الحصول على حواجب أنيقة وجذابة:

 
صورة توضيحية- تصوير: Think Stock

- يمكنك استخدام الظلال بألوان قريبة من لون شعر الحاجبين وقومي باختيار مسحوق غير لامع وباستخدام فرشاة ذات طرف رقيق ضعي القليل من المسحوق على المناطق الفارغة والشقوق.

- وابدئي أولاً من مركز الحاجب ثم انتقلي إلى الأطراف تدريجيًا وكرري نفس الحركة باتجاه بداية الحاجب قومي بالتغطية بعمل ضربات خفيفة قصيرة بين شعرات الحاجب، مع وضع ضغط أكثر قليلاً عند تحديد الجانب السفلي من الحاجب.

- استعملي فرشاة أسنان نظيفة لتليين اللون وترتيب شعر الحاجب، للحواجب غير المرتبة، يمكنك استعمال هلام شفاف على الشعرات لتثبيتها في مكانها، أو يمكنك استعمال القليل من الرذاذ المثبت للشعر على فرشاة الأسنان، ثم تمشيط الشعر بها حتى يثبت في شكله.

- أقلام الحواجب من الأشياء التي تساعد على إظهار الحاجبين بشكل مثالي إلا أنهما قد يجعلان الحواجب تبدو دهنية لذا، عليك انتقاء قلم الكحل ذو القوام الخفيف الذي يتمتع بالجفاف والنعومة وإذا لم يبدو الشكل النهائي جيدًا فقومي بمسحه وإتباع تقنية البودرة بدلاً منه لأنها لا تجعل الحواجب تبدو دهنية أو غير طبيعية.

- أقلام الحواجب غالبًا ما تستمتع بلون أقوى من المسحوق فعليك الحذر عند استخدامها وإذا أخطأت وزاد اللون منك يمكنك تخفيفه باستخدام مزيل الماكياج وعود من القطن.

مقالات متعلقة