فنانين

صور:نادين لبكي ترفع اسم لبنان بمهرجان فينيسيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادين لبكي ترفع اسم لبنان في مهرجان فينيسيا

تتميز المخرجة اللبنانية نادين لبكي بكلاسيكيتها البسيطة،فهي تذكرنا بأسلوب نجمات هوليوود باختيار الثوب الانيق جدا مع الماكياج البسيط والشعر المصفف بطريقة عفوية. وكما هو معروف عن لبكي عشقها للون الاسود فبالرغم من انها كسرت هذه القاعدة في مهر

نادين استطاعت رفع اسم لبنان من خلال مشاركتها في مهرجان البندقية كعضو لجنة تحكيم عن فئة "أوريزنتي"


تتميز المخرجة اللبنانية نادين لبكي بكلاسيكيتها البسيطة،فهي تذكرنا بأسلوب نجمات هوليوود باختيار الثوب الانيق جدا مع الماكياج البسيط والشعر المصفف بطريقة عفوية. وكما هو معروف عن لبكي عشقها للون الاسود فبالرغم من انها كسرت هذه القاعدة في مهرجان كان وظهرت في ثوب اخضر اللون من تصميم ايلي صعب الاّ انها عادت للونها المفضل في مهرجان البندقية للأفلام في دورته 69 بـ 3 اطلالات باللون الاسود.

لبكي ظهرت في اليوم الاول من افتتاح مهرجان البندقية في ثوب اسود ماكسي مزين بالدانتيل عند الاكتاف من مجموعة ايلي صعب،كما ظهرت في ثوب اخر باللون الاسود طويل الاكمام لحضور حفل GUCCI AWARD FOR WOMEN IN CINEMA على هامش مهرجان البندقية السينمائي وتهدف الجائزة إلى تكريم النساء العاملات في السينما من ممثلات ومخرجات ومصورات.

مهرجان البندقية
واستطاعت نادين رفع اسم لبنان من خلال مشاركتها في مهرجان البندقية كعضو لجنة تحكيم عن فئة "أوريزنتي" حيث يأتي هذا الخيار من قبل المنظمين نتيجة أعمال لبكي التي توّجت هذه السنة بنجاح عالمي ملفت ل فيلم ها الطويل الثاني "وهلأ لوين"،فالمخرجة اللبنانية حضرت جلسة التصوير الخاصة باللجنة في jumpsuit بكتف واحد مميز من ايلي صعب ايضاً.

كلمات دلالية
توثيق: شاب من نابلس يهاجم موظفا اسرائيليا على معبر