سياحةTourism

بون مدينة بيتهوفن:حداثة تولد من"رحم التاريخ"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بون مدينة بيتهوفن حيث الحداثة تولد من رحم التاريخ

كانت بون عاصمة الجمهورية الألمانية الفيدرالية عام 1949 بعد مؤتمر يالطا الذي عقد في جزيرة يالطا عام 1945حين اجتمع قادة الحرب العالمية الثانية روزفلت وتشرشل وستالين، وقسموا العالم قسمين، ووضعوا خريطة عالم القرن العشرين.

بون تخلت عن موقعها كعاصمة لبرلين عام 1990 التي عادت عاصمة لألمانيا بعد سقوط جدار برلين


كانت بون عاصمة الجمهورية الألمانية الفيدرالية عام 1949 بعد مؤتمر يالطا الذي عقد في جزيرة يالطا عام 1945حين اجتمع قادة الحرب العالمية الثانية روزفلت وتشرشل وستالين، وقسموا العالم قسمين، ووضعوا خريطة عالم القرن العشرين. تخلت بون عن موقعها كعاصمة لبرلين عام 1990 التي عادت عاصمة لألمانيا بعد سقوط جدار برلين في تشرين الثاني/نوفمبر 1989 على وقع أغنية بينك فلويد Another Brick in the wall «آجرة أخرى في الجدار ». وبسقوط الجدار عادت الخريطة الألمانية إلى سيرتها الأولى، وتغيرت معها خريطة عالم القرن الحادي والعشرين.

موقع العرب يفتح المجال امام زواره الاعزاء بإصطحابنا برفقتهم الى جولة سياحية ساحرة من وحي الطبيعة الخلابة التي عاشوها بلحظات من حب ومتعة لنشرها في موقعنا وافساح المجال لمشاركتكم اروع اللحظات. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

كلمات دلالية
فتى (12 عامًا).. أصغر مصاب بكورونا في رمبام