الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

عزيزتي حواء الجميلية: أخطاء تقلل جمالك وجاذبيتك

كل العرب
نُشر: 01/09/12 16:00,  حُتلن: 08:08

احتفظي بالمرطب الخاص بيديكِ في حقيبتك واستعمليه حتى وأنتِ خارج المنزل مع الاهتمام بتغيير لون طلاء أظافرك تبعًا لتغير ألوان ملابسك يوميًا

تتميز المرأة بحرصها على جمالها وعنايتها بمقوماته لتبدو أمام نفسها وأمام الآخرين في أجمل صورة ممكنة. لكن ذلك الاهتمام قد يفتر أو تهملين فيه، أيًا كانت أسباب إهمالك لنفسك وجماللك ، فثقي أن الآخرين حتما سيلاحظون .


صورة توضيحية- تصوير: Think Stock

تعرفي على أبرز الأخطاء التي ينتبه إليها الآخرون حين تقومين بها ، وتؤثر سلباًا على مظهرك في عيونهم :

عدم الاعتناء بتنظيف الأسنان:
قد تمنحين أسنانكِ دقائق قليلة عند الاستيقاظ ، وأخرى قبل النوم ؛ ظنًا منكِ أنها كافية ، ولن تؤثر على لون وصحة أسنانك. ذا ظننتِ ذلك فأنتِ مخطئة ، فجمال ابتسامتك سيتلاشى ، إذا كانت أسنانك مصفرة أو بها بعض النقاط السوداء ، لذلك عليكِ منح تنظيف أسنانك وقتًا وعناية كافيين .

تهملين يديكِ:
إذا أهملتِ ترطيب يديكِ لبضعة أيام ، فثقي أن الإكسسوارات والحلي لن تقدر على إخفاء ذلك الإهمال عن عيون الآخرين .
احتفظي بالمرطب الخاص بيديكِ في حقيبتك ، واستعمليه حتى وأنتِ خارج المنزل ، مع الاهتمام بتغيير لون طلاء أظافرك تبعًا لتغير ألوان ملابسك يوميًا .

تجاهل الشعر الزائد بحواجبك:
قد تتركين حاجبيكِ بشعيرات صغيرة زائدة ، ربما بدافع الإهمال أو الانشغال، لكن تلك الشعيرات تضعكِ في صورة المهملة أمام الآخرين ، وربما أفسدت مكياجك مهما كان رائعًا .

تابعي مظهر حاجبيكِ أولاً بأول ، واحرصي على نزع الشعيرات الصغيرة الزائدة بالملقط ، وإذا انتزعتِ شعرة بطريق الخطأ ، فاستعملي قلم الحواجب البني ، لوضع نقط صغيرة مكانها .

عدم الاهتمام بإزالة الشعر:
لا تتركي الشعر الزائد بيديكِ وقدميكِ أبدًا ، فبغض النظر عن مظهرك السيء أمام الآخرين ، فإن ذلك سيمنحكِ إحساسًا سيئًا بعدم الراحة .

إذا كنتِ تشعرين بالكسل عند التفكير في نزع الشعر بالوسائل الصعبة التقليدية ، فيمكنك استعمال شفرات الحلاقة النسائية ، وستشعرين بانتعاش ونعومة مذهلين.

مقالات متعلقة