الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

ابناء سخنين يستضيف النادي الرياضي اشدود في أولى مبارياته البيتية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 30/08/12 15:39,  حُتلن: 22:03

مراد أبو عنزة مهاجم النادي الرياضي اشدود:

على الصعيد الشخصي اطمح بحصد المزيد من الاهداف واعداً بتقديم موسم كروي ناجح

حمد غنايم لاعب ابناء سخنين :

ننتظر بتشوق لهذا اللقاء وسنعمل على حصد نقاط المباراة الثلاث بالرغم من صعوبة المباراة

تحضرنا لهذا اللقاء الصعب أمام فريق صعب وأمام فريق قوي لكن نحن ايضا فريق قوي وبإستطاعتنا الفوز على كل فريق في الدوري العلوي

يلاقي فريق اتحاد ابناء سخنين مساء يوم بعد غد السبت في تمام الساعة السادسة مساءً فريق النادي الرياضي اشدود وذلك على ارض ملعبه وبين جماهيره على استاد الدوحة في مدينة سخنين في اولى مبارياته البيتية للموسم الجديد. هذا ومن المتوقع أن تحضر جماهير عربية غفيرة لهذا اللقاء البيتي الإفتتاحي للموسم الكروي الجديد لفريق سخنين .

 
حمد غنايم لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين

ومن هنا دعا حمد غنايم لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين الجماهير السخنينة والعربية لحضور المباراة البيتية الأولى واعدا الجميع الى أن يقدم فريقه موسما ناجحا مثلما قدم في الموسم الأخير ومؤكدًا أن الأجواء مثالية ورائعة في المعسكر السخنين مما يؤثر ايجابيا على عطاء اللاعبين في التدريبات والمباريات.

نتيجة تفرح الجماهير
وقال حمد غنايم لاعب ابناء سخنين لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "ننتظر بتشوق لهذا اللقاء وسنعمل على حصد نقاط المباراة الثلاث بالرغم من صعوبة المباراة، لقد تحضرنا لهذا اللقاء الصعب أمام فريق صعب وأمام فريق قوي لكن نحن ايضا فريق قوي وبإستطاعتنا الفوز على كل فريق في الدوري العلوي، فريق اتحاد ابناء سخنين بحالة جيدة ونعد بأن نحقق نتيجة تفرح الجماهير السخنينة والعربية بالفوز على فريق النادي الرياضي اشدود".

موسم كروي ناجح
مراد أبو عنزة مهاجم النادي الرياضي اشدود والذي افتتح الموسم في صفوف فريقه بشكل ممتاز حين استطاع تسجيل هدفي فريقه في المباراة الإفتتاحية الاسبوع الماضي، لم يخف شعوره الخاص لهذا اللقاء أمام الفريق العربي اتحاد ابناء سخنين مشيراً الى انه ينتظر هذا اللقاء بتشوق وترقب كبير.
وقال أبو عنزة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بالرغم من صعوبة المباراة الخارجية أمام سخنين الا اننا عازمون على العودة بالنقاط الثلاث الى جنوب البلاد، تحضرنا بشكل قوي لهذا اللقاء القوي، نعم تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة".
واضاف:" إن فريق اتحاد ابناء سخنين فريق قوي مجرب وقادر أن يفوز على كل فريق على ارض ملعبه في مدينة سخنين، وعلى الصعيد الشخصي لأنا اطمح بحصد المزيد من الأهداف واعداً بتقديم موسم كروي ناجح امثل من خلاله الكوادر الرياضية العربية على احسن وافضل وجه". 


مراد أبو عنزة مهاجم النادي الرياضي اشدود

مقالات متعلقة