فنانين

الساحرة ميغان فوكس حامل وعلى خطى أنجلينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيقونة الجمال الساحرة ميغان فوكس حامل وتؤكد: السعادة لا تأتي بالمال والثروة

ميغان فوكس:
أبي كان يصطاد البط وأمي كانت تهتم بالمنزل وكنا نعيش بتواضع
لا أتبع مطلقا اي نظام غذائي فأنا نباتية وأبتعد عن منتجات الالبان


أنا لا اضع الماكياج عندما أعمل إلا إذا كنت في موعد غرامي مع زوجي


أحد النقّاد يصف الممثلة الأميركية ميغان فوكس بأنها أنجلينا جولي الجديدة، فهي بسيطة في يومياتها كما أنجلينا، حيث تقول:"أنا لا اضع الماكياج عندما أعمل، إلا إذا كنت في موعد غرامي مع زوجي". ولاقت ميغان فوكس شهرة واسعة بعد مشاركتها في سلسلة افلام transformers وحصلت على القاب جمالية كثيرة.


لا تتكلم عن حملها رغم بطنها المنتفخ
عندما سألها أحد الصحافيين قبل شهر عن خططها للحمل في وقت قريب، رفضت الممثلة الأميركية ميغان فوكس التعليق وأنهت الحوار على الفور، ولكن سرعان ما انكشف الأمر، ويبدو أنه كان محقا في سؤاله الذي وجهه للنجمة. فبينما ترفض فوكس التحدث عن الأمر، كل الاحتمالات ترجح أنها حامل في شهورها الأولى من زوجها براين اوستين غرين خاصة بعد التقاط صور لها بدت فيها ببطن سيدة حامل، والطفل المنتظر سيكون أخ أو اخت لكاسيوس ابن غرين البالغ من العمر 10 سنوات.

ليس بالضرورة أن تكون غنياً كي تكون سعيداً
تربعت ميغان فوكس على عرش أكثر الرموز المثيرين جنسياً حول العالم، وذلك بفضل أفلامها الأخيرة التي أدت أدوارا مميزة فيها. فوكس، 25 عاماً، متزوجة من الممثل براين أوستن غرين منذ العام 2010، الذي تعرفت ليه عندما كانت تبلغ 18 عاماً . تحدثت ميغان فوكس في إحدى اللقاءات عن معنى الأمومة لافتة إلى المعاملة التي كانت تعطيها إياها أمها دارلين، وقالت: "ليس بالضرورة أن تكون غنياً كي تكون سعيداً، فأبي كان يصطاد البط وأمي كانت تهتم بالمنزل، كنا نعيش بتواضع".
وأكدت على أنه لا يوجد أي سرّ كي يكون الشخص رمزاً جنسياً وللإثارة الجنسية، "أنا العب اللعبة هذه فحسب".

نباتية تأكل 5 مرات في اليوم ولا تستخدم البوتوكس
وحفاظا على جمالها ونضارة بشرتها ولياقتها كتبت على تويتر انها تأكل خمسة مرات في اليوم على فترات متفرقة ولا تتبع مطلقا اي نظام غذائي لكي تحافظ على رشاقتها بل تركز على تناول الاكل النباتي فقط مبتعدة عن منتجات الالبان كما تتناول بعض المكمّلات الغذائية مثل زيت السمك. أما بالنسبة الى الرياضة فهي لا تمارس تمارين الكارديو ولا تحتاجها، بل تقوم بالتمرين ثلاث مرات في الأسبوع لتظل أتمتع برشاقتها. وتمارس فوكس أيضاً الرياضة الذهنية من خلال التأمل والتركيز واليوغا لمدة 30 دقيقة يومياً، وتدهن جبينها بزيت الخزامى والفانيلا لتشعر بالاسترخاء. أما شائعات استخدامها لحقن البوتوكس فقد اثبتت فوكس ان جبينها غير مجمّد بالبوتوكس من خلال نشر عدة صور بدت فيها محرّكة لعضلاته بتغيير تعابير وجهها.
ميغان فوكس الوجه الإعلاني لعطر Code
إختار جيورجيو أرماني ميغان فوكس لتكون الوجه الإعلاني للعطر الجديد Code. الحملة الإعلانية الجديدة تمّ تصويرها في لوس أنجلوس، في كاليفورنيا، وارتدت خلالها النجمة ميغان فوكس فستاناً مزيناً بالبرق اللماع من أرماني Armani.. وجسدت ميغان في الإعلان الجاذبية والغموض لامرأة Code ببشرتها المشرقة وشفتيها الحمراوين بحيث تبدو في الإعلان في غاية السحر والأناقة. إعلان آخر ظهرت فيه ميغان مستلقية على السرير تحمل بيدها جهاز ipad. من اجل حملة جديدة لشركة The Sharper Image الخاصة بالالكترونيات في الولايات المتحدة.

كلمات دلالية