الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مؤسسة محمود درويش للإبداع في كفرياسيف تزور رئيس الوزراء الفلسطيني

كل العرب
نُشر: 29/08/12 17:04,  حُتلن: 17:42

أبرز ما جاء ف البيان:

الوفد زار الكاتب والأديب يحيى يخلف والذي أعرب بدوره عن سعادته بهذا اللقاء واهتمامه البالغ بمؤسسة محمود درويش للإبداع والوصول إلى الأهداف المرجوة للمؤسسة

رئيس الحكومة رحب بالوفد أجمل ترحيب وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة وبالجهد الذي تبذله من أجل تحقيق أهدافها السامية والتواصل الدائم بين أبناء شعبنا

وصل الى موقع العرب وصحية كل العرب بيان صدر عن مؤسسة محمود درويش جاء فيه ما يلي: "قام وفد من مؤسسة محمود درويش للإبداع الجليلية يوم الأحد الموافق 26.08.2012 بزيارة خاصة لدولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. سلام فياض للمعايدة، حيث قدم الوفد الزائر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد. وقد شارك في اللقاء من جانب المؤسسة كل من الكاتب فتحي فوراني، الشاعر علي هيبي، الكاتب جواد بولس والكاتب عصام خوري، حيث قدم التهاني وتحدث بإسم الوفد الكاتب فتحي فوراني عن المؤسسة وفعالياتها وبرامجها المستقبلية، وعن دورها الثقافي في المجتمع العربي الفلسطيني".

وأضاف البيان: "وقد رحب رئيس الحكومة بالوفد أجمل ترحيب وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة وبالجهد الذي تبذله من أجل تحقيق أهدافها السامية والتواصل الدائم بين أبناء شعبنا، وأفصح عن مدى سعادته باللقاء وبالأداء والمنجز الثقافي الذي تقوم به المؤسسة، وتمنى لها دوام النجاح مؤكداً مواكبته ودعمه المتواصل للمؤسسة في أداء رسالتها الحضارية".

الوصول إلى الأهداف
وتابع البيان: "ومن الجدير ذكره أن الوفد زار الكاتب والأديب يحيى يخلف، رئيس المجلس الأعلى للثقافة في منظمة التحرير الفلسطينية، في مكاتب المجلس لمعايدته بمناسبة عيد الفطر السعيد، والذي أعرب بدوره عن سعادته بهذا اللقاء واهتمامه البالغ بمؤسسة محمود درويش للإبداع والوصول إلى الأهداف المرجوة للمؤسسة وبقائه على العهد في رعاية نشاطات هذه المؤسسة الهامة في حياة شعبنا، ولترسيخ العلاقات مع المؤسسات الثقافية المختلفة والكتاب والشعراء ضمن هذا الإطار الهام".

توطيد العلاقات وتعميق الروابط
ولخص البيان: "كما وأعرب خلف عن سعادته بتوطيد العلاقات وحرصًا على تعميق الروابط ما بين مختلف المؤسسات، ودعم وتنشيط الحركة الثقافية والمساهمة في ترسيخ المفاهيم الثقافية السامية والسعي المثابر. زار الوفد مؤسسات السلطة الوطنية العديدة حيث كان هذا اللقاء فرصة للتواصل وإتاحة مساحات تعارف واسعة مما يطوّر من أداء المنظومة الثقافية خلال مراحلها المقبلة". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY