الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

بلدية عكا تكرّم الشباب العكيين المتطوعين في فترة عيد الفطر

أمين بشير -
نُشر: 29/08/12 13:23,  حُتلن: 15:01

محمود شيابنة شكر نائب رئيس البلدية ادهم جمل الذي استجاب لطلبهم وعمل بكل قوة من اجل اعادة تشغيل الحناطير

الشيخ محمد ماضي:
نشكر هؤلاء الشباب الابطال الذين تعبوا وضحوا من أوقاتهم ولم يكن هدفهم أي مصلحة شخصية بل وضعوا نصب اعينهم مصلحة بلدهم

اوهاد سيجيف:
عليكم ان تكونوا فخورين لوجود ممثل لكم في بلدية عكا كنائب رئيس البلدية ادهم الجمل الذي يحارب بكل قوة لتحصيل حقوقكم ويسهر على مصلحتكم

بلدية عكا تقرر طرح مناقصة لسكان عكا فقط لتشغيل الحناطير في الاعياد وعلى مدار السنة تأخذ بالحسبان سلامة المواطنين والزائرين وتضمن الدخل لأصحاب الحناطير

قامت بلدية عكا امس الثلاثاء بتكريم الشباب العكيين الذين تطوعوا لحفظ الامن والنظام في فترة عيد الفطر السعيد وتحديداً في ساحة الحناطير. وقد تم دعوة الشباب المتطوعين الى وجبة عشاء في مطعم مرين في عكا، بحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، الشيخ محمد ماضي امام مسجد الرمل ومسؤول الحركة الاسلامية في عكا، اوهاد سيجيف مدير عام بلدية عكا، يانيف آسور مدير قسم الامن والنظام في بلدية عكا، محمود شيابنة والعشرات من الشباب المتطوعين.

 

مصلحة البلد
افتتح حفل التكريم الشيخ محمد ماضي حيث قال: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" من هذا المنطلق لا بد ان نشكر هؤلاء الشباب الابطال الذين تعبوا وضحوا من أوقاتهم ولم يكن هدفهم أي مصلحة شخصية بل وضعوا نصب اعينهم مصلحة بلدهم. وأضاف ماضي: " نشكر ايضا بلدية عكا ونائب رئيس البلدية ادهم جمل على عمله المخلص بكل قوة لايجاد الحلول في موضوع "الحناطير"، وعدم اتاحة الفرصة لحدوث أي مشاكل في العيد. ونقولها صراحة اننا مع النظام ومع حفظ الامن لاولادنا، وعندما نرى بلدية عكا تعمل لمصلحة جماهيرنا العكية فسنكون معها ونتعاون فيما هو خير لبلدنا، وعندما نجد البلدية مقصرة فهذا ايضا لا يمنعنا من توجيه الانتقاد او المطالبة بسد هذه النواقص ولكن انتقادنا يكون حضاريا وبناء بهدف الوصول الى ما نريد".

العمل الجبار
ثم كانت كلمة اوهاد سيجيف مدير عام بلدية عكا حيث شكر في كلمته الشباب المتطوعين وحياهم على عملهم الجبار، وأكد ان بلدية عكا لم يكن هدفها منع الحناطير في العيد بل كان الهدف تنظيم سيرها لضمان سلامة الجمهور وخاصة الاطفال.
وتابع سيجيف: " إن الذي اعطى الحماس لادارة بلدية عكا للموافقة على تشغيل الحناطير في العيد هم هؤلاء الشباب الذين اخذوا على عاتقهم الشخصي وضحوا من أوقاتهم للمحافظة على النظام وسلامة المواطنين". واضاف سيجيف: " عليكم أن تكونوا فخورين لوجود ممثل لكم في بلدية عكا كنائب رئيس البلدية ادهم الجمل الذي يحارب بكل قوة لتحصيل حقوقكم ويسهر على مصلحتكم".
يانيف آسور مسؤول قسم الامن والنظام في بلدية عكا قال: عندما تلقيت اتصالا من نائب رئيس البلدية ادهم جمل وقال لي انه يوجد شباب يريدون التطوع لفرض النظام وضمان سلامة الناس في العيد تفاجئت في البداية، وعندما رأيت هؤلاء الشباب يقومون بعمل جبار لكي لا يتأذى احد من الناس فرحت جدا وشرّفني التعامل مع هؤلاء الشباب الذين اثبتوا انهم اصحاب مسؤولية ولا يريدون أي شيء مقابل هذا العمل.

سلامة الجمهور المحتفل
محمود شيابنة تحدث باسم الشباب وشكرهم على عملهم الكبير الذي قاموا به في العيد، وقدّر جهدهم العظيم الذي اثبتوا فيه انهم اصحاب مسؤولية. وشكر شيابنة نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل الذي استجاب لطلبهم وعمل بكل قوة من اجل اعادة تشغيل الحناطير، وأكد أن هذا التعاون المثمر بيننا وبين قسم الامن والنظام في بلدية عكا سيستمر لمصلحة الجماهير. وفي ختام اللقاء تحدث نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل الذي اعتذر عن حضور رئيس بلدية عكا شمعون لانكري لتواجده خارج البلاد، وشكر الاخ محمود شيابنة والشباب المتطوعين معه الذين كان لهم الدور الرئيسي في اعادة تشغيل الحناطير، وأكد أن مدينة عكا بشيوخها ورجالها ونسائها وأطفالها تفخر بهؤلاء الشباب الذين ضحوا بأوقاتهم من اجل سلامة الجمهور المحتفل في العيد، واكد ان بلدية عكا ستعمل منذ العيد القادم على تسليمهم ادارة النظام في العيد وذلك بدون تطوع بل مع أجر لأنهم يستحقون أكثر من ذلك بكثير.

كلمة شكر
وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على تفهمه وتعاونه في تنظيم سير الحناطير، وشكر ايضا اصحاب الحناطير الذين تعاونوا بشكل كبير مع بلدية عكا ومع الشباب المتطوعين، وأثبتوا انهم على قدر المسؤولية في حفظ الامن والنظام وضمان سلامة المواطنين والزائرين. وشكر ايضا الشيخ محمد ماضي على حكمته وتواجده مع الشباب ودعمه لكل امر يصب في مصلحة المواطنين العكيين. وبيّن الجمل ان بلدية عكا ومنذ بداية هذا الاسبوع بدأت بترتيب الامور لضمان النظام والأمن في عيد الاضحى المبارك، وتقرر طرح مناقصة لسكان عكا فقط لتشغيل الحناطير في الاعياد وعلى مدار السنة تأخذ بالحسبان سلامة المواطنين والزائرين وتضمن الدخل لأصحاب الحناطير في عكا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241194.36
BTC
0.52
CNY