الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

مستوطنون يحرقون مركبة فلسطينية ويخطون شعارات عنصرية برام الله

كل العرب
نُشر: 29/08/12 07:51,  حُتلن: 12:03

 قوات كبيرة من الجيش والشرطة الاسرائيلية وصلت الى المكان للتحقيق في ملابسات الحدث

المستوطنون خطوا على جدران منزل العائلة شعارات عنصرية باللغة العربية منها "الانتقام من العرب" "والموت للعرب"

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

وفقا للشبهات تم تنفيذ جريمة على خلفية قومية بحيث قام بها مجهولون باحراق مركبة فلسطينية مما احدث بها اضرارا مادية جزئية في مقدمتها ورسم كتابات ذات طابع عنصري على مركبتين أخرتين

اقدمت مجموعة من المستوطنين المتطرفين فجر اليوم الاربعاء، على احراق مركبة فلسطينية في ضاحية الزراعة بالقرب من مستوطنة بيت ايل شرق رام الله. وافاد المواطن حاتم عبد اللطيف صبح لـ" معا " أن عدداً من المستوطنين المتطرفين اشعلوا فجرا النار في سيارة شقيقه نور الدين صبح من نوع "هنداي" واحرقوها بالكامل، بينما فشلت محاولتهم في احراق سيارته التي خطوا عليها شعارات عنصرية، وذلك خلال توقهما امام منزلهما في ضاحية الزراعة خلف مدرسة مخيم الجلزون شرق رام الله قبل ان يلوذوا بالفرار.

 

واضاف أن المستوطنين خطوا على جدران منزل العائلة شعارات عنصرية باللغة العربية منها "الانتقام من العرب" "والموت للعرب".واكد صبح أن قوات كبيرة من الجيش والشرطة الاسرائيلية وصلت الى المكان للتحقيق في جريمة المستوطنين . وكان مستوطنون قد اقدموا الليلة الماضية على إحراق ثلاث سيارات في منطقة واد خميس القريبة من بلدة سعير، وتعود ملكية هذه السيارات الى المواطنين: زين الدين ومحمد ومهدي الفروخ وهم من سكان سعير، حيث اتت النيران على السيارات.

تعقيب الشرطة
وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان لها بالقول: "تم صباح اليوم الاربعاء استلام بلاغ يشير الى أنه وخلال ساعات الليلة الماضية في مخيم الجلزون الواقع بالقرب من "بيت ايل" شمالي مدينة رام الله -وفقا للشبهات- تنفيذ جريمة على خلفية قومية بحيث قام بها مجهولون باحراق مركبة فلسطينية مما احدث بها اضرارا مادية جزئية في مقدمتها، كما تم رسم كتابات ذات طابع عنصري على مركبتين أخرتين وعلى بعض الجدران المجاورة تم رسم كتابات مثل "تحيات من مبعدي مجرون... الموت للعرب" كما جاء في بيان الشرطة.

استمرار التحقيق
وأكد بيان الشرطة "هذا وقد باشرت شرطة لواء يهودا والسامرة اضافة الى خبراء التشخيص الجنائي الذين قاموا بجمع الادلة والقرائن من ميدان الحدث باعمال الفحص، البحث والتحقيق في كافة ملابسات وحيثيات الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية في شرطة بنيامين-لواء يهودا والسامرة" الى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY