الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

افتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم وفعاليات خاصة للطلاب في المجلس الاقليمي الجلبوع

كل العرب
نُشر: 28/08/12 15:02,  حُتلن: 15:14

ادارة المجلس الاقليمي قامت بجولة تفقدية في جميع مدارس المجلس

رئيس المجلس:

 المجلس الاقليمي برئاسته عمل وسيعمل كل ما بوسعه ليمنح الطلاب امكانيات التعليم من الحضانة الى انتهاء المرحلة الثانوية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صحفي من المجلس الاقليمي الجلبوع جاء فيه: " افتتحت المدارس العربية واليهودية التابعة للمجلس الاقليمي الجلبوع ابوابها مع بداية العام الدراسي الجديد بشكل منتظم حيث اقامت دائرة التربية والتعليم فعاليات ونشاطات خاصة لجميع الطلاب مع افتتاح العام الدراسي الجديد.

وقامت ادارة المجلس الاقليمي بجولة تفقدية في جميع مدارس المجلس حيث شارك في الجولة كل من رئيس المجلس الاقليمي داني عطار ونوابه رامي الهارر وعيد سليم ورئيس دائرة التربية والتعليم درور لالوش. ويدرس في المدارس العربية التابعة للمجلس الجلبوع 2987 طالبا عربيا من البلدات الموجودة في منطقة نفوذ المجلس منهم ثماني صفوف اول و 690 طالب في مرحلة الحضانة والروضة والبساتين حيث يوفر المجلس لجميع الطلاب السفر من اماكن سكناهم الى المدارس بشكل يومي.

الاستثمار بالطلاب
وخلال الجولة التفقدية التي قامت بها ادارة المجلس تقدم رئيس المجلس بالتهاني للمدرسين والعاملين في جهاز التربية والتعليم وجميع الطلاب حيث تحدث عن ضرورة الاستثمار في التعليم من سن مبكر مشيرا الى أن المجلس الاقليمي برئاسته عمل وسيعمل كل ما بوسعه ليمنح الطلاب امكانيات التعليم من الحضانة الى انتهاء المرحلة الثانوية والاستعداد للتعليم العالي. وشكر عطار جميع العاملين في جهاز التربية والتعليم في المجلس على ما قدموه منذ فترة العطلة الصيفية لتأمين افتتاح السنة الدراسية بلا معوقات أو عقبات تذكر. وقال عطار "علينا جميعا كأهل وكمجلس وكمجتمع الاستثمار بالطلاب وبالتعليم كي نصل الى ما نطمح به وما نصبو اليه". الى هنا البيان


 

مقالات متعلقة