الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

الاحتفال بافتتاح مدرسة بيت الحكمة الشاملة الجديدة في مدينة الناصرة بأجواء بهيجة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 28/08/12 14:10,  حُتلن: 18:40

 المربية سينا شحبري مديرة المدرسة حثت في كلمتها الأولى خلال حفل الاستقبال على أهمية العلم والتعليم مؤكدة على دور الطلاب في التخطيط لمستقبلهم

د.أورنا سمحون:

ليس هنالك اجمل من أن نشارك في افتتاح مدرسة جديدة في الاسبوع الاول من افتتاح السنة الدراسية الجديدة ونرى الطلاب فرحين للعودة الى مقاعد الدراسة

المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة:

مدرسة بيت الحكمة عصرية بكل المقاييس والتي تعطي كل التجهيزات للطلاب ليصلوا لأفضل إنجازات وأفضل تحصيل


بأجواء بهيجة، وقلوب مفعمة بالأمل والتفاؤل، جرى ظهر اليوم الثلاثاء افتتاح مدرسة بيت الحكمة الشاملة الجديدة في جبل القفزة بمدينة الناصرة والتي تضم ما يقارب الـ390 طالبا وطالبة. وشارك في حفل افتتاح السنة الدراسية والمدرسة، مديرة المدرسة المربية سينا شحبري وطاقم المعلمين الأكْفاء مستقبلين طلابهم بالورود، ومهنئينهم بإنطلاق العام الدراسي الجديد الذي سيكون مفتاحاً لنجاحات مختلفة يخطّها الطلاب والمعلمين يداً بيد.


وشارك في حفل الافتتاح رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام ونوابه محمد عوايسي ومصباح زياد ومديرة قسم المعارف سامية بصول وراجي منصور مدير عام البلدية وكبار المسؤولين والموظفين في البلدية ومديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د.أورنا سمحون، ومدير عام ادارة مفعال هبايس عوزي ديان ومديرة معارف لواء الشمال د. أورنا سمحون ومفتش لواء الشمال احمد بدران ومفتش المدرسة خالد حجازي واخرون.


من جهتها، حثت المربية سينا شحبري مديرة المدرسة في كلمتها الأولى خلال حفل الاستقبال على أهمية العلم والتعليم، مؤكدة على دور الطلاب في التخطيط لمستقبلهم. أما رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي فقد حث على أهمية التعاون في إنجاح المدرسة وأن المدرسة هي مدرسة عصرية بكل المقاييس والتي تعطي كل التجهيزات للطلاب ليصلوا لأفضل إنجازات وأفضل تحصيل كما وأكد على قضية التربية، القيم والتسامح .

يوم عيد
من جانبها أعربت د.أورنا سمحون خلال كلمتها عن سعادتها بافتتاح هذه المدرسة الجديدة وقالت:" ليس هنالك اجمل من أن نشارك في افتتاح مدرسة جديدة في الاسبوع الاول من افتتاح السنة الدراسية الجديدة ونرى الطلاب فرحين للعودة الى مقاعد الدراسة وهذا جدا مؤثر ويجب أن نعتبره يوم عيد ".

مدارس جديدة
وفي حديث مع المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة قال: "عمليا هذه السنة تدخل ثلاث مدارس عصرية جديدة في المدينة منها هذه المدرسة، مدرسة بيت الحكمة ومدرسة نعمت ومدرسة الصم والمكفوفين التي سندخل اليها خلال الشهرين القادمين، إضافة إلى روضات الأطفال لأجيال ثلاث وأربة سنوات بعد ما أصبح التعليم لهذا الجيل مجانيا. نحن طبعا نرفض أن يبقى أي طفل بهذا الجيل في البيت ونحث على تواجدهم على المقاعد الدراسية".

مدرسة عصرية
وأضاف جرايسي بالقول إنه ومن ناحية مدرسة بيت الحكمة فإنها مدرسة عصرية بكل المقاييس والتي تعطي كل التجهيزات للطلاب ليصلوا لأفضل إنجازات وأفضل تحصيل كما وأكد على قضية التربية ، القيم والتسامح ، التعايش وتقبل الآخر كما هو والتعددية التي تضمن بأن نبني ونعيش في مجتمع صحي وتعزيز هذه القيم لتعطينا مستقبل أفضل للأطفال وللمدينة التي نحن نعتز بها ونعتز بانتمائنا اليها ونعتبرها مدينة لكل اهلها وليس هنالك فضل بين الواحد والآخر بما يقدمه ويعطيه من اجل رفعة هذه المدينة محليا وعالميا".
 

 

مقالات متعلقة