الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

كابول الثانوية تحصل على نسبة 75.66 بنتائج البجروت وتتوج قائمة المدارس العربية

سعيد عثمان -
نُشر: 28/08/12 13:03,  حُتلن: 17:16

الاستاذ توفيق زعرورة اشاد بهذه النتيجة المشرفة وشكر طاقم المعلمين الذين عملوا للحصول عليها وطالبهم بالمزيد من العطاء والانجازات

رئيس المجلس حسن بقاعي تحدث عن دعم المجلس المحلي للتربية والتعليم حيث أكد أن هذه القضية المهمة من اولويات المجلس وطالب الهيئة التدريسية الحفاظ على هذه النسبة

مفتش لواء الشمال ابن قرية كابول الاستاذ احمد بدران :

اهيب بكل هذا الجهات العمل معا للمحافظة على البقاء على مثل هذا النسبة والحصول على المزيد

زار مدرسة كابول الثانوية وفد من وزارة المعارف والثقافة شمل كل من الاستاذ احمد بدران مفتش لواء الشمال، المفتش توفيق زعرورة، اسعد محاجنة مفتش الرياضيات ، أميمة كلداوي مفتشة اللغة الانكليزية، ودلال بدران مفتشة الروضات والبساتين، وكذلك حضر كل من رئيس مجلس كابول المحلي حسن بقاعي، مدير قسم المعارف نزار عيد، سكرتير المجلس رئيس، لجنة اولياء امور الطلاب علي طه، ولفيف من المرشدين والمعلمين ومدراء المدارس في القرية وشخصيات مهنية.



وقدم الضيوف التهاني للمضيفين لحصول المدرسة على نسبة عالية جدا في امتحانات البجروت. هذا والقيت كلمات افتتحها مدير مدرسة خليل عكري الذي رحب بالحضور وشكرهم على تقديمهم التهاني للهيئة التدريسية التي عملت كثيرا الى الوصول هذه النتيجة المشرفة.
 
الحفاظ على المستوى
تلاه مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة الذي اشاد بهذه النتيجة المشرفة وشكر طاقم المعلمين الذين عملوا للحصول عليها وطالبهم بالمزيد من العطاء والانجازات، ثم تحدث رئيس المجلس حسن بقاعي عن دعم المجلس المحلي للتربية والتعليم حيث أكد أن هذه القضية المهمة من اولويات المجلس، وأتت ثمرتها بحصول المدرسة على نسبة 75.6 والتي تعتبر جيدة جدا في الوسط العربي، وطالب الهيئة التدريسية بالحفاظ على هذه النسبة. أما رئيس لجنة اولياء امور الطلاب علي طه فتحدث عن دور الاهالي الداعم لتربية والتعليم حيث دعمهم ساهم في الحصول على نسبة عالية. أما مفتش لواء الشمال ابن قرية كابول الاستاذ احمد بدران فقد أثنى على حصول المدرسة لهذه النسبة العليا والتي تضاهي النسب في المدارس الاهلية وهي تعتبر من بين العشر الاوائل في البلاد، وهو أمر يدعو للمفخرة والإعتزاز بالهيئة التدرسية وبإدارة المدرسة ولجنة اولياء والاهالي وقال بدران: "انني اهيب بكل هذا الجهات العمل معا للمحافظة على البقاء على مثل هذه النسبة والحصول على المزيد".

شكر وتقدير
بدوره قال خليل عكري: "في الحقيقة فوجئت بإعلامي من قبل مفتش المعارف توفيق زعرورة بضرورة حضور كادر من المفتشين المهنيين ومفتشي وزارة المعارف منطقة الشمال في افتتاح السنة الدراسية وهذا أول حضور لي الى مدرسة كابول الثانوية ليتسنى لوزارة المعارف في منطقة الشمال تهنئة مدرسة كابول الثانوية على الانجاز المشرف في نتائج البيجروت، وتبوئها المكانة العليا من حيث النتائج لعام 2011". وتابع: "هذا الانجاز مثلج للصدر لجميع السكان في القرية لجميع الطلاب وجميع الاهالي وجميع العاملين". 

 

مقالات متعلقة