الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

مدرسة الهدى الأهلية في الرملة تستقبل العام الدراسي الجديد بجاهزية ونشاط

كل العرب
نُشر: 27/08/12 17:18,  حُتلن: 17:57

الاستاذ وليد طه مدير مدرسة الهدى:

قمنا بتوزيع برنامج أسبوعي ثابت للسنة الدراسية على الطلاب والهيئة التدريسية خلال اليوم الأول

أستطيع أن أقول ان اليوم الأول من العام الدراسي الجديد كان موفقا وسلسا جداً حيث مر من دون أي حوادث تذكر

بعون الله وتوفيقه وفضله فقد استقبلت مدرسة الهدى طلابها من كافة الأجيال حيث تم توزيعهم على الصفوف حسب ما تم الترتيب والتخطيط له مسبقاً

استقبلت مدرسة الهدى الأهلية في الرملة صباح اليوم الاثنين بأجواء من الراحة والفرحة مئات الطلاب والطالبات، حيث أعرب الطلاب عن سعادتهم بافتتاح العام والعودة الى مقاعد الدراسة.  ففي اليوم الأول من افتتاح السنة الدراسية لعام 2012/2013 تم استقبال طلاب مدارس الهدى ابتداءً من الصف الأول وحتى صف الثاني عشر، بالإضافة لعشرات الطلاب في الفرع التكنولوجي، بكلمات ترحيبية وتوجيهية من مدير مدرسة الهدى الأستاذ المربي وليد طه ومدير الابتدائية الأستاذ المربي علي الدنف وطاقم الهيئة التدريسية، وبحضور رئيس جمعية الهدى يوسف القرم وأعضاء الجمعية الذين قاموا بجولة تفقدية للاطمئنان على احوال المدرسة في يومها الاول، وذلك بصحبة مدير المدرسة. وقد زيّن الأهالي وأولياء أمور الطلاب افتتاح السنة الدراسية بمرافقة أبناءهم في أول يوم من عامهم الدراسي وخصوصاً الطلاب الجدد وطلاب الصف الاول.


وفي حديث مع الاستاذ وليد طه مدير مدرسة الهدى قال: " بعون الله وتوفيقه وفضله فقد استقبلت مدرسة الهدى طلابها من كافة الأجيال ، حيث تم توزيعهم على الصفوف حسب ما تم الترتيب والتخطيط له مسبقاً. وأستطيع أن أقول ان اليوم الأول من العام الدراسي الجديد كان موفقا وسلسا جداً، حيث مر من دون أي حوادث تذكر. كما أننا قمنا بتوزيع برنامج أسبوعي ثابت للسنة الدراسية على الطلاب والهيئة التدريسية خلال اليوم الأول".  تجدر الإشارة إلى انه قد سبق افتتاح السنة الدراسية لقاءات وتحضيرات جمعت إدارة المدرسة مع أعضاء الهيئة التدريسية والطواقم المختلفة، بالإضافة إلى لقاءات التحضير لصفوف الأوائل مع المعلمات والمربيات.

مقالات متعلقة