الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

رئيس لجنة الآباء في الطيبة:مدرسة عتيد غير آمنة ومن العيب استقبال الطلاب بهذا الوضع

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/08/12 08:53,  حُتلن: 12:30

رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة هاني منصور:

نبارك لطلابنا إفتتاح السنة الدراسية في مدينة الطيبة

أنا مستاء من إفتتاح السنة الدراسية في مدرسة عتيد الثانوية بهذا الشكل لأن قسما من بناية المدرسة يشكل خطرا على الطلاب اذ انها آيلة للسقوط

نحمل بلدية الطيبة مسؤولية أي حادث طارئ يحدث داخل المدرسة ومن العيب أن نستقبل طلاب بهذا الشكل وإذا لم يتم معالجة هذه القضية فسوف نسعى الى اتخاذ الاجراءات اللازمة

مدير قسم المعارف لبلدية الطيبة عبد الجبار عويضة :

سوف نسعى الى معالجة كل شكاوى الاهالي والطلاب والبلدية ستواصل مشوارها العمراني في بناء القسم الثاني من بناية المدرسة الثانوية

مندوب من شركة عتيد:

نحن لا نقبل أن يدخل الطلاب الى المدرسة في مثل هذه الظروف وبلدية الطيبة هي المسؤولة عن الترميمات في المدرسة

أعرب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة هاني منصور عن تذمره الشديد من افتتاح السنة الدراسية في مدرسة عتيد الثانوية، بسبب عدم استكمال البناية التي تشكل خطرا على الطلاب، والتي تم هدمها قبل أيام.



وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع هاني منصور قال: "بداية نبارك لطلابنا إفتتاح السنة الدراسية في مدينة الطيبة، ونتمنى أن تكون سنة موفقة وعامرة. أنا مستاء جدا، من إفتتاح السنة الدراسية مدرسة عتيد الثانوية بهذا الشكل، لأن قسما من بناية المدرسة يشكل خطرا على الطلاب، اذ أنها آيلة للسقوط".

أمر معيب
وتابع قائلا:" نحن مع العمران وتجديد المدارس، لكن لا يمكن أن يتم تركها في هذه الاوضاع، ونحن نحمل بلدية الطيبة مسؤولية أي حادث طارئ يحدث داخل المدرسة، ومن العيب أن نستقبل الطلاب بهذا الشكل، حيث كان لدى البلدية شهرين كاملين لمباشرة العمل في ترميم المدرسة لا أن يتذكروا الترميمات في الدقيقة التسعين أي حتى الأيام الأخيرة، واذا لم تتم معالجة هذه القضية فسوف نسعى الى اتخاذ الاجراءات اللازمة، ومن بينها اغلاق المدرسة حتى يتم توفير الأمان للطلاب والمعلمين".


جانب من أعمال الترميم والبناء في مدرسة عتيد

تعقيب البلدية
من جانبه، قال مدير قسم المعارف لبلدية الطيبة عبد الجبار عويضة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "سوف نسعى الى معالجة كل شكاوى الاهالي والطلاب، كما أن البلدية ستواصل مشوارها العمراني في بناء القسم الثاني من بناية المدرسة الثانوية".

رد شركة عتيد
وقال مندوب من شركة عتيد لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" نحن لا نقبل أن يدخل الطلاب الى المدرسة في مثل هذه الظروف، وبلدية الطيبة هي المسؤولة عن الترميمات في المدرسة".

أزمات مرورية
وأخيرا يشار الى أن مدينة الطيبة شهدت ازدحامات مرورية هذا الصباح بسبب مرافقة الأهل لأولادهم الى المدارس، حيث تواجدت دوريات الشرطة على المفارق الرئيسية في المدينة لتنظيم حركة السير.


هاني منصور

مقالات متعلقة