رياضة وشبابSports

رياضيو المغار وجولس يمثلون المنتخب الاسرائيلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رياضيو المغار وجولس يمثلون المنتخب الاسرائيلي في رياضة شد الحبل

المدرب فندي طربوش:

المنتخب الاسرائيلي في شد الحبل لهذه البطولة مكون من لاعبين قرية المغار وقرية جولس، وهذا فخر كبير لللاعبين ولنا جميعًا


يقوم في هذه الايام منتخب إسرائيل في رياضة شد الحبل بإستعداداته لخوض مباراته في سويسرا، ضمن مسابقة بطولة العالم في رياضة شد الحبل التي ستقام الاسبوع القادم. منتخب إسرائيل سيتنافس في هذه البطولة ضمن 21 منتخب من جميع دول العالم في فئة وزن 640 كيلو غرام جماعي.


مدرب المنتخب الاسرائيلي المدرب فندي طربوش من قرية المغار الذي يدرب المنتخب منذ عدة سنوات وخاض مسابقات عالمية عديدة/ قال " المنتخب الاسرائيلي في شد الحبل لهذه البطولة مكون من لاعبين قرية المغار وقرية جولس، وهذا فخر كبير لللاعبين ولنا جميعًا".

اللياقة البدنية
وأضاف بأن " التدريبات تقام على مدار الاسبوع من أجل الحضور باللياقة البدنية المطلوبة لهذه البطولة"، اما بالنسبة للتدريبات التي تقام في جولس وليس في المغار أجاب: " عدم وجود منشئات وأجهزة رياضية تليق بتدريب المنتخب في المغار وقرية جولس تدعم هذه الرياضة وهناك المنشئات الملائمة يتدرب المنتخب في جولس". كما وقال بأن " هذا المنتخب يتميز بلاعبين أقوياء وأكفاء بإمكانهم الحصول على مرتبة مشرفة". الجدير بالذكر أن المنتخب الاسرائيلي في شد الحبل يتلقى الدعم من إتحاد العام لرياضة شد الحبل في إسرائيل وإتحاد أيلت المسؤول عن الرياضة التنافسية الغير اولمبية في إسرائيل.

كلمات دلالية