الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

توقعات بحسم صفقة انتقال صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش إلى ريال مدريد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/08/12 14:33,  حُتلن: 16:58

مودريتش يتحضر للسفر إلى العاصمة الإسبانية في الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على عقد انتقاله إلى فريق الريال

ليفي سعر لاعبه الكرواتي بحوالي 50 مليون يورو لكنه كان سيوافق على التخلي عنه في حال عرض عليه مبلغ 45 مليون يورو يضاف إليه المكافآت التي تستند إلى النتائج التي سيحققها مع فريقه الجديد

من المتوقع أن تحسم صفقة انتقال صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش من توتنهام الانكليزي إلى ريال مدريد الإسباني في الساعات أل48 المقبلة، وذلك بعد أن أعطى رئيس النادي اللندني دانيال ليفي موافقته على عرض النادي الملكي. ويأتي هذا التطور بعد الخطأ الذي ارتكبه ريال مدريد الأسبوع الماضي في موقعه على شبكة الانترنت عندما أدرج اسم مودريتش ضمن لائحة لاعبيه للموسم الجديد، قبل أن يسحب اسم الدولي الكرواتي الذي كان يحاول منذ موسمين الرحيل عن "وايت هارت لاين" للانضمام إلى الجار اللندني تشلسي دون أن ينال مبتغاه.

 

وأدرج اسم تشلسي مجدداً كأحد الأطراف المهتمة بمودريتش هذا الموسم أيضاً، لكن مسؤولي ريال مدريد، وبحسب بعض التقارير، لم يأخذوا هذه المسألة على محمل الجد لأنهم اعتبروها مناورة من قبل ليفي لكي يجبر النادي الملكي على تقديم عرض مالي أفضل. وذكر موقع "أي أس بي إن" أن مودريتش يتحضر للسفر إلى العاصمة الإسبانية في الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على عقد انتقاله إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وكان الموقع ذاته ذكر قبل 10 أيام أن ريال مدريد تقدم بعرضه النهائي لتوتنهام من أجل اقناع الأخير بالتخلي عن صانع ألعابه الكرواتي وقدره 30 مليون يورو لكن الفريق اللندني رفضه. وسعر ليفي لاعبه الكرواتي بحوالي 50 مليون يورو، لكنه كان سيوافق على التخلي عنه في حال عرض عليه مبلغ 45 مليون يورو يضاف إليه المكافآت التي تستند إلى النتائج التي سيحققها مع فريقه الجديد. ورفض ريال مدريد أن يدفع مبلغاً من هذا الحجم وقال لليفي إن العرض الذي تقدم به هو الأخير والنهائي.

موسم إضافي
وذكر موقع "أي أس بي إن" أنه كان بإمكان ليفي أن يبيع مودريتش إلى تشلسي بخمسين مليون يورو الموسم الماضي لكنه رفض العرض الذي تقدمه به الجار اللندني لأنه كان يعتقد بأن سعر الكرواتي سيرتفع إلى حوالي 64 مليون يورو هذا الموسم. ومن المؤكد أن مودريتش (26 عاماً) لن يكون سعيداً على الإطلاق في حال فشل صفقة انتقاله إلى "سانتياغو برنابيو"، خصوصاً أن توتنهام كان وعده بأن يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد، وذلك استناداً إلى التصريح الذي أدلى به المدرب السابق للفريق هاري ريدناب الذي قال لصحيفة "ذي صن" البريطانية إن ليفي قال لمودريتش "امنحنا موسماً إضافيا وإذا طلب ريال ضمك (من بعده)، لن أقف في طريقك". وانتقل مودريتش إلى توتنهام عام 2008 قادماً من دينامو زغرب.

مقالات متعلقة

Got