الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

العقرب المحب شجاع وقوي لكنه يحتاج إلى العاطفة والقوس يحب المزاح والمرح والسخرية

كل العرب
نُشر: 24/08/12 08:47,  حُتلن: 14:11

القوس يتمتع بروح المغامرة في علاقته العاطفية ويجب أن تعلمة أنه ليس من السهل العيش مع الرجل العقرب العاشق فباستطاعته أن يؤلمك ويجرحك

الرجل العقرب
العقرب المحب شجاع وقوي لكنه كأي إنسان يحتاج إلى العاطفة الصادقة العميقة، هذا الرجل لا يمكنه التأقلم مع الأجواء الجافة الخالية من الحب والعواطف، ورغم مظهره البارد فإنه من الداخل يثور عاطفة كالبركان إنه مرهف الحس لا يتحمل برود الطرف الآخر. هذا الرجل لا يتحدث عما في نفسه وما يختلج بها وبالإضافة إلى حب التملك القوى عنده فإنه يتميز بغيرة عمياء تدفعه إلى محاولة امتلاك الحبيبة يميل إلى خلق علاقات تمتاز بالقسوة والرقة بهدف تعذيب الشريكة حيناً ومنحها أقصى درجات السعادة أحياناً أخرى فهو يحقق المتعة والعذاب فى وقت واحد. ويجب أن تعلمة أنه ليس من السهل العيش مع الرجل العقرب العاشق فباستطاعته أن يؤلمك ويجرحك في الصميم دون أن يراعي شعورك أو إحساسك وحبك له.

الرجل القوس
يتمتع بروح المغامرة في علاقته العاطفية، مندفع، ديناميكي، الحياة معه حلوة بعيداً عن الملل، يبحث عن المرأة التي باستطاعتها أن تشاركه عالمه الحافل بالمغامرات فهو برج متحرك ينزع إلى التغيير الدائم ويحب سلوك الممرات الجديدة وكل ما هو غير منطقي وساحر في آن واحد، ويجذبه هذا العالم بقوة. لديه مفهومه الخاص عن الحياة، يملك الجاذبية القوية التى تسحر معظم النساء، مثقف باستطاعته أن يأسر الآخرين بحديثه العذب، متقلب المزاج، عصبي، يحب المزاح والمرح والسخرية، وقد تلومينه لسخريته من هذه الحياة، لكن إذا فكرت مثله ونظرت إلى الأمور من خلال عينيه لرأيت أنه ما من شئ يستحق فعلاً الجدية الكاملة من أجله، والمرأة التى ترغب بفهمه عليها أن تملك روح المداعبة، وإلا قد يضحك منها بسخرية مؤلمة.

مقالات متعلقة