الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

تسجيل فريق كرة قدم جديد بوادي سلامة بإسم أبناء وادي سلامة ومسجاف

أمين بشير -
نُشر: 23/08/12 16:27,  حُتلن: 19:06

تم مؤخرا تسجيل فريق كرة قدم جديد في وادي سلامة يحمل اسم ابناء وادي سلامة ومسجاف

إدارة الفريق:

الهدف من إقامة هذا الفريق هو توفير مناخ رياضي وثقافي جديد للاجيال الصاعدة في القرية

سنعمل كل ما بوسعنا على إنجاح الفريق بعامه الأول وسوف نركز ايضا على بناء جيل اشبال وشبيبة قادم يمكنه تمثيل القرية وتقوية هذا الفرع الرياضي بها بالمستقبل

طموحات الفريق في عامه الاول هي اللعب بإحترام وضم أكبر عدد من الأبناء الناشئين والاشبال وسوف نقيم التدريبات والمباريات البيتية على ملعب المجلس مسجاف

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم مؤخرا تسجيل فريق كرة قدم جديد في وادي سلامة بإسم أبناء وادي سلامة ومسجاف، وقد أكدت إدارة الفريق: "يأتي هذا التسجيل إيمانا من قبل المسؤولين في الإدارة. وبمناسبة تأسيس الفريق أقيمت مباراة ودية بين فريق هبوعيل الكعبية وأبناء وادي سلامة مسجاف. ويهدف تسجيل الفريق الى خلق اجيال صاعدة وواعدة من شأنها تمثيل القرية والقرى المجاورة كرويا".

توفير مناخ رياضي وثقافي جديد
وقالت الادارة: "الفريق سيلعب بكادر لاعبين محلي من وادي سلامة والبلدات المجاورة وأبوابه ستكون مفتوحة لكل لاعب موهوب، فالهدف من إقامة هذا الفريق هو توفير مناخ رياضي وثقافي جديد للاجيال الصاعدة في القرية، وسوف نعمل كل ما بوسعنا لانجاح الفريق في عامه الأول، وسوف نركز ايضا على بناء جيل اشبال وشبيبة قادم يمكنه تمثيل القرية وتقوية هذا الفرع الرياضي بها في المستقبل".

التدريبات والمباريات البيتية
وعن طموحات الفريق أضافت الإدارة: "طموحات الفريق في عامه الاول هي اللعب بإحترام وضم أكبر عدد من الأبناء الناشئين والاشبال، وسوف نقيم التدريبات والمباريات البيتية على ملعب المجلس مسجاف، وندعو كل لاعب موهوب للحضور والانضمام للفريق كون الفريق سيكون حضنا دافئا لأبناء وادي سلامة والبلدات المجاورة". يشار الى ان الفريق سيُدار من طاقم اداريين محليين يضم كلا من: زياد سواعد، حسن مرعي، يوسف علي، فادي عبد، ساري محمد، باسم محمد، سليم سعد، امل مريسات، بلال يحيى، مسعود سواعد- اللجنة المحلية، إياد سواعد- اللجنة المحلية.

عمر صالح سواعد مدرب الفريق
وإختتمت الإدارة:"مدرب الفريق هو عمر صالح سواعد، ونقدم الشكر والعرفان لكل من احمد علي سواعد واخوانه، شركة الأصالة لدعمها ورعايتها للفريق، ساري سواعد ميني ماركت السلام لدعمة للفريق، اللجنه المحلية وادي سلامة لدعمها المادي والمعنوي برئاسة نايف حسين سواعد. المجلس الاقليمي مسجاف برئاسة رون شني على دعمه المعنوي وشق الطريق للفريق للنجاح".

مقالات متعلقة