فنانين

جمال سليمان يرقص بالصعيدي مع حورية فرغلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالصور: جمال سليمان يرقص بالصعيدي مع حورية فرغلي في حفل عيد الفطر السعيد

سليمان حرص على إهداء كلمة تهنئة بعيد الفطر لأهله وشعبه سوريا رغم الجراح العميقة

النجم السوري: أتمنى أن تعم المصالحة الوطنية وعدم محاسبة من عمل بكفاءة في نظام فاسد بذنب النظام ككل 


ظهور خاص للنجم جمال سليمان إحتفالا بنجاح مسلسله الرمضاني "سيدنا السيد"، الذي كان مع نجمة العمل حورية فرغلي في ضيافة بوسي شلبي.

وتخللت حلقة النجم السوري جمال سليمان العديد من المفاجآت بداية من استقباله بالطبل البلدي والمزمار حيث قام بتقديم وصلة من الـ "التحطيب بالعصا" بشكلا مبهرا الى جانب قيام الفنانة حورية فرغلي خلال حواره مع بوسي شلبي بالدخول من خلف الكواليس في الثلث الأخير من الحلقة ومرددة لاغنية "يا واد ياتقيل" للسندريللا وفي نهاية الحلقة قام سليمان بمشاركة حورية الرقص بالعصا مرة اخري خلال تقطيع تورتة "سيدنا السيد".

قصة المسلسل
وصرح سليمان بالعديد من الاسرار منها المدلول الرمزي والسياسي لشخصية "فضلون الديناري" التي يجسدها في "سيدنا السيد"و الذي أراد أن يتحول من مجرد كونه حاكما مسيطرا على شخص كامل يمتلك السلطة والمال الى جانب تمثيله للدين والقدوة التي يستطيع من خلالها التأثير على الناس. لكنه عندما ارتكب ابنه لجريمة القتل واجه صراعا داخليا بين ما يمثله من قيما يمتلكها وبين مصلحته الشخصية المتمثله في حبه وخوفه على ابنه. وبعد أن كان يردد "مش فضلون الديناري اللي حافظ كتاب الله اللي يشهد زور" - لانه يعتبر نفسه ممثلا للدين - قام بعد ذلك بإجبار أهل القرية جميعا بالشهادة زورا من أجل انقاذ ابنه .

كلمة تهنئة بعيد الفطر
كما حرص سليمان على إهداء كلمة تهنئة بعيد الفطر لأهله وشعبه سوريا رغم الجراح العميقة وأنه يتمنة أن تعم المصالحة الوطنية وعدم محاسبة من عمل بكفاءة في نظام فاسد بذنب النظام ككل. أما الفنانة فرغلي فقد كان لديها تحفظ قبل الظهور مع سليمان في البداية وهي تقدم اغنية "يا واد يا تقيل" حيث أكدت لرئيس تحرير البرنامح سمير فقيه عن مدى خجلها وحيائها من تقديم أغنية تحمل معاني الدلع أمام شخصا ذو هيبة بحجم جمال سليمان الذي تكن له إحتراما كبيرا كفنان ذو ثقل.

كلمات دلالية