فنانين

محمد منير يتألق بالعيد على شواطىء بورتو مارينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد منير يتألق في العيد على شواطىء بورتو مارينا

الفنان المصري محمد منير أحيا حفلا غنائيا في بورتو مارينا في الساحل الشمالي

منير دخل بشكل مختلف حيث انشقت شاشتا العرض التلفزيوني الكبيرتان اللتان عرضتا مجموعة من كليباته الخاصة قبل صعوده


أحيا الفنان المصري، محمد منير، حفلا غنائيا في بورتو مارينا في الساحل الشمالي، وحرص محبوه على الذهاب باكرا إلى الحفل الثاني له مع شركة فودافون، بعد الحفل الأول الذي قدمه قبل أشهر قليلة في بورتو السخنة.

بدأ توافد الجماهير منذ الخامسة مساء ودخلوا إلى الحفل بعدها بساعة تقريبا واستمر توافدهم حتى التاسعة مساء، وكان هناك نحو 50 ألف متفرج في انتظار صعوده على خشبة المسرح في تمام الساعة 11.10 مساء، بعد أن بدأ الجمهور في الهتاف "اخرج اخرج" معبرين عن استيائهم من طول فترة الانتظار التي قضوها واقفين وسط الزحام، بينما سيطرت حالة من الشلل على الطريق السريع المؤدي إلى الساحل الشمالي بسبب توافد آلاف ال سيارات .

"خلي السلاح صاحي"
دخل منير بشكل مختلف حيث انشقت شاشتا العرض التلفزيوني الكبيرتان اللتان عرضتا مجموعة من كليباته الخاصة قبل صعوده، وخرج مرتديا بنطلونا أبيض وتي شيرت كاجوال على أنغام مكس من مجموعة من ال أغاني الوطنية هي "الله اكبر بسم الله"، "دولا مين دولا عساكر مصريين"، و"خلي السلاح صاحي" التي تفاعل معها الجمهور بحماس في الحفل الذي يعتبر الأول له في منطقة غولف بورتو مارينا والذي سجل ليذاع على قناة ال حياة مساء يوم الجمعة المقبل.

أرواح شهداء الحدود المصرية
أهدى منير الحفل إلى أرواح شهداء الحدود المصرية الذين استشهدوا قبل أسبوعين تقريبًا بعد تعرضهم لهجوم غادر، وأكد أن أياً من الموجودين في الحفل كان يمكن أن يكون من بينهم، واصفًا الحفلة بأنها بمثابة عرس لهم، ليبدأ بعدها غناء مجموعة من أغانيه، تخللها بعض الحديث في السياسة. قدم منير خلال الحفل مجموعة من أغانيه من بينها "حتى حتى"، "تعالي نمضي باسمنا"، "ابن ماريكا"، "حرية"، "شبابيك"، "لى مين"، "رمان"، واختتم وصلته الغنائية ب أغنية "قلبي مساكن شعبية"، والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة شديدة، كما قدم أيضًا أغنية "الليلة يا سمرا" بتوزيع موسيقي جديد يمزج بين موسيقى الرايج والموسيقى المصرية. 

كلمات دلالية