الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

نادي الشبيبة أم القطف يختتم دوري رمضان لكرة القدم بجو من الفرحة

كل العرب
نُشر: 21/08/12 20:14,  حُتلن: 21:54

مدير بيت الشبيبة الاستاذ عبد الرحيم كبها:

تنظيم هذا الدوري هو ضروري ويهدف الى خلق جو من المحبة والتقارب بين السكان في البلدة اضافة الى تنمية روح التنافس والروح الرياضية لدى ابناء الشبيبة

ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي قام بها نادي الشبيبة في بلدة أم القطف لهذا العام وتحت ادارة الاستاذ عبد الرحيم كبها تم تنظيم دوري رمضان لكرة القدم خلال الشهر الفضيل وبمشاركة ما يقارب 100 لاعب من الاجيال المختلفة ، حيث تم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات حسب الاجيال المختلفة .



وقد اتسمت المباريات المختلفة بالروح الرياضية والحماس الشديد وروح المنافسة، وقد التزم اللاعبون من الفرق المختلفة بجدول المباريات والاوقات مما جعل الدوري منظما الى درجة كبيرة. وفي اختتام الدوري اقيم احتفال بهيج لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات، وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير على اللاعبين كما تم توزيع الكؤوس على اصحاب المراتب الاولى والثانية من كل مرحلة جيلية، أما اللافت للنظر فقد كان تكريم اللاعب الخلوق واعطائه كأسا مميزا. وقال مدير بيت الشبيبة الاستاذ عبد الرحيم كبها: "إن تنظيم هذا الدوري هو ضروري ويهدف الى خلق جو من المحبة والتقارب بين السكان في البلدة اضافة الى تنمية روح التنافس والروح الرياضية لدى ابناء الشبيبة".

مقالات متعلقة