الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

دوف حنين يزور الناشط تمير حجاج المضرب عن الطعام

كل العرب
نُشر: 21/08/12 19:15,  حُتلن: 20:08

الناشط الاجتماعي تمير حجاج:

البعبع الأمني ما هو الا فزّاعة للاستمرار بالضربات الاقتصادية الجديدة

على نتنياهو وحكومته الذهاب فورا والتوقف فورا عن الضربات الاقتصادية وتضييق فسحة العيش على الطبقات الفقيرة

وصل اليوم الثلاثاء بيان صحفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب، صادر عن مكتب النائب دوف حنين، جاء فيه ما يلي:" زار النائب الجبهوي د. دوف حنين نهاية الأسبوع الماضي خيمة الاعتصام التي أقامها الناشط الاجتماعي تمير حجاج والذي دخل إضرابه عن الطعام اليوم الخامس والعشرين احتجاجا على الضربات الاقتصادية التي يوجهها نتنياهو للطبقات الشعبية في البلاد".



وأضاف البيان:" تمير حجاج هو ناشط ليكودي في الأساس وقد توصل في الفترة الأخيرة وبعد الضربات الاقتصادية المتتالية التي تقوم بها حكومة نتنياهو الى نتيجة مفادها أن على نتنياهو وحكومته الذهاب فورا والتوقف فورا عن الضربات الاقتصادية وتضييق فسحة العيش على الطبقات الفقيرة. تمير حجاج الذي شكر النائب دوف حنين على زيارته وعلى اطمئنانه على صحته خصوصا وانه قد دخل المستشفى أكثر من مرة نتيجة إضرابه عن الطعام المستمر طوال أكثر من ثلاثة أسابيع متتالية أكد لحنين وفي المقابلات الإذاعية التي أجرتها معه الإذاعة الرسمية "ريشت بيت" وغيرها من المحطات الإذاعية والتلفزيونية على ندائه الى مصوتي الليكود من الطبقات الشعبية أن ينظروا في نهاية كل شهر الى حسابهم في البنوك والى القروض والفوائد والضربات الآخذة بالازدياد يوما بعد يوم نتيجة سياسات هذه الحكومة والعمل وفق مصلحتهم الحقيقية".

تمرير ضربات اقتصادية
ونوه البيان: "وأضاف حجاج أنه قد تعلم في الفترة الأخيرة أن كل استعمالات هذه الحكومة "للبعبع" الأمني وللحرب على إيران لا تأتي الا بهدف تمرير ضربات اقتصادية جديدة على الطبقات الشعبية وبضمنها مصوتي الليكود ذاته. من جهته، حيا النائب دوف حنين حجاج على صموده وعلى مبادرته وطالبه بالمحافظة على صحته وعلى نفسه حتى يستمر في النضال ودعا حنين كافة أبناء الطبقات الشعبية من مصوتي الليكود ونتنياهو بالاحتذاء بحجاج والنظر الى أية تهلكه يسوقهم اليها نتنياهو. يذكر أن حجاج كان قد تلقى أكثر من مرة تهديدا على حياته اذا لم يتوقف عن التعرض وفضح الليكود ونتنياهو الا أن هذه التهديدات لم تثنه عن الاستمرار في نشاطه وإضرابه ومناشداته".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
241836.39
BTC
0.52
CNY