الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مصرع أحمد حجازي وإبنه آدم من طمرة بحادث طرق مروع بأفريقيا

منى عرموش وامين
نُشر: 20/08/12 22:46,  حُتلن: 12:14

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحومين هما احمد حجازي وابنه ادم

مدينة طمرة تفجع بوفاة أب وإبنه في حادث مروع في ثاني ايام عيد الفطر


أحد اقرباء المرحومين:

 وصول خبر الوفاة وقع علينا كالصاعقة

حتى الان لا نعرف كيف وقع الحادث ومن كان يقود المركبة كما انه بدأ يصل الينا الكثير من الأقارب والأصدقاء الذين لم يصدقوا ما سمعوا وخاصة أن الأب المرحوم يعمل محاضر في إحدى الكليات ومعروف بالوسط العربي واليهودي

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب" أن حادث طرق مروع وقع مساء أمس الإثنين خارج البلاد، مما اسفر عن مصرع أب وإبنه من مدينة طمرة، فيما اصيبت الأم بجراح متوسطة".
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع وزارة الخارجية اكدت لنا على انه "وقع بالفعل حادث طرق في مدينة زانجيبار في تنزانيا في افريقيا مما اسفر عن مصرع اب وإبنه فيما اصيبت الزوجة بجروح نقلت على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج". واضافت وزارة الخارجية "أن ممثليها باشروا بإتخاذ كل الاجراءات اللازمة من اجل ايصال الجثمانيين الى البلاد، ومتابعة حالة الأم المصابة".


المرحوم أحمد حجازي

رحلة إستجمامية
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع احد اقرباء المرحوميين قال:" العائلة سافرت الى افريقيا لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد، وتعرضت لحادث طرق مما اسفر عن مصرع الأب وإبنه وإصابة الزوجة. ونحن ننتظر وصول الجثمانين لإتمام مراسيم الدفن. لقد وقع علينا خبر مصرع الأب وإبنه كالصاعقة وبدون أدنى شك انها مصيبة".

الأب المرحوم يعمل محاضر

وأضاف:" حتى الان لا نعرف كيف وقع الحادث ومن كان يقود المركبة، كما انه بدأ يصل الينا الكثير من الأقارب والأصدقاء الذين لم يصدقوا ما سمعوا وخاصة أن الأب المرحوم يعمل محاضر في إحدى الكليات، ومعروف بالوسط العربي واليهودي، ونتأمل من وزارة الخارجية الإسرائيلية أن تقوم بكل الاجراءات بأسرع وقت ممكن كي يتم إحضار الجثمانين الى طمرة".

المرحومان هما احمد حجازي وابنه ادم
هذا، وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب "أن المرحومين هما احمد حجازي وابنه ادم حجازي، اما الأم المصابة فهي مرام عصام مصاروة ابنة رئيس بلدية الطيبة سابقا. هذا، وخيم الحزن الشديد على مدينتي طمرة والطيبة بعد انتشار خبر وفاة المرحومين .
هذا، وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحوم أحمد حجازي مدير مدرسة السلام في قرية واحة السلام قرب القدس.


الطفل المرحوم آدم حجازي




المرحوم احمد حجازي وإبنه أدم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240897.45
BTC
0.52
CNY