رياضة وشبابSports

مورينيو يفتح باب الرحيل لشاهين وكارفاليو ويغلقه أمام كاكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب البرتغالي مورينيو يفتح باب الرحيل لشاهين وكارفاليو ويغلقه أمام كاكا

جوزيه مورينيو:
سوق الانتقالات مفتوح حتى نهاية الشهر ومن الممكن أن ينضم لاعب جديد أو يخرج آخر وهذا لا يعني أن أي لاعب يبقى سيمثل عبئا على الفريق أو أن أي لاعب ينضم سيدخل ضمن التشكيلة الأساسية


أعلن البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد، يوم أمس السبت الاستغناء عن كل من التركي نوري شاهين ومواطنه ريكاردو كارفاليو، لكنه أغلق باب الرحيل في وجه البرازيلي ريكاردو كاكا. وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عشية لقاء فالنسيا في افتتاح بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي يحمل ريال مدريد لقبها :"سوق الانتقالات مفتوح حتى نهاية الشهر، من الممكن ان ينضم لاعب جديد أو يخرج آخر، هذا لا يعني أن أي لاعب يبقى سيمثل عبئا على الفريق أو أن أي لاعب ينضم سيدخل ضمن التشكيلة الأساسية".

جوزيه مورينيو
وحول شاهين (23 عاما) الذي انضم للملكي الموسم الماضي من صفوف ب روسيا دورتموند الذي توج معه بدوري البوندسليجا الألماني "لقد مر بموسم صعب، واجه سلسلة لا تنتهي من الإصابات، في الوقت الذي كان فيه باقي اللاعبين يؤدون بشكل جيد ويحافظون على مراكزهم". وأوضح "من أجل سعادته واستعادته للتألق فهو سيرحل هذا الموسم، ريال مدريد سيبيعه وسيتحكم بشكل كامل في امكانية عودته من جديد. من المهم ان يرحل ويلعب ويتألق ليستعيد نشاطه كلاعب". ويبدو الأمر معقد بالنسبة لكارفاليو (34 عاما)، فبينما يفاضل شاهين بين ليفربول وارسنال، وهما من اقطاب الدوري الإنجليزي، فإن العروض المقدمة لشراء كارفاليو نجم تشيلسي السابق لا ترضيه كلاعب، لذا فإن مورينيو لم يغلق الباب امام استمراره رغم انه لا يتدرب مع زملائه بالفريق في الوقت الحالي.

كلمات دلالية