فنانين

روجينا:أدهشني رد الفعل إتجاهي بمسلسل رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانة المصرية روجينا: أدهشني رد الفعل تجاهي في مسلسل مع سبق الإصرار

الفنانة المصرية روجينا حرصت على دراسة شخصية "سها" بشكل جيد واضطرت لزيادة وزنها أربعة كيلو غرامات لتقديم دور المرأة الأربعينية


قالت الفنانة المصرية روجينا لـمصادر صحفية إنها لم تكن تتوقع رد فعل الجمهور وإعجابه الشديد بدورها في مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي يعرض الآن على شاشة قناة "mbc". وأكدت روجينا أنها لا زالت غير مستوعبة لرد الفعل تجاه شخصية "سها" خاصة وأنها كانت متخوفة من الدور، واللوك الجديد التي ظهرت به وتغيير لون وقصة الشعر وارتداء الملابس الضيقة المستفزة.

 

وأشارت إلى أنها حرصت على دراسة شخصية "سها" بشكل جيد، واضطرت لزيادة وزنها أربعة كيلو غرامات لتقديم دور المرأة الأربعينية.

صعوبة الشخصية
وأضافت أنها عانت الكثير في التصوير لصعوبة الشخصية للغاية، وأنها أول مرة في مشوارها الفني تقدم مثل هذا الدور، لافتة النظر أن مخارج الألفاظ لدى "سها" وتعبيرات وجهها وطريقة حديثها زاد الأمر صعوبة عليها. واعتبرت روجينا أن مسلسل "مع سبق الإصرار" نقلة نوعية في مشوارها الفني واكتشاف جديد لنفسها وتجسد روجينا دور "سها" الفتاة اللعوب. كما نفت روجينا غضبها من تأجيل مسلسلها "ورد وشوك" الذي كان المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان الحالي، مؤكدة أن الشركة المنتجة ترى مصلحة المسلسل في تأجيل عرضه، وتجسد من خلاله دور "غادة" الفتاة التي تعمل بإحدى شركات السياحة.

كلمات دلالية