الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

وفد كبير من حركة أبناء البلد يزور الاسيرة المحررة ورود قاسم من الطيرة

كل العرب
نُشر: 17/08/12 09:18,  حُتلن: 11:36

أبرز ما جاء في البيان:

اغبارية اشار الى أن ورود انهت فترة خدمتها الوطنية الفلسطينية الاولى داخل السجن حيث دفعت ضريبة الوطن الحقيقية

رجا اغبارية القى كلمة حيا فيها ورود وقدم لها ولذويها التهاني بمناسبة تحررها من ظلمات السجون الاسرائيلية وتمنى لها حياة سعيدة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الجمعة بيان صادر عن حركة أبناء البلد جاء فيه مايلي: " قام يوم الاثنين وفد كبير من حركة ابناء البلد وشباب من اجل الاسرى، بزيارة السجينة المحررة الرفيقة ورود قاسم من مدينة الطيرة في المثلث الجنوبي. وقد ضم الوفد العشرات من قيادة وكوادر الحركة وفي مقدمتهم اعضاء الامانة العامة رجا اغبارية، سهيل صليبي واسامة اغبارية كذلك الرفيق قدري أبو واصل من الهيئة الموسعة الموحدة وغيرهم. وقد القى الرفيق رجا اغبارية كلمة بهذه المناسبة حيا فيها الرفيقة ورود وقدم لها ولذويها التهاني بمناسبة تحررها من ظلمات السجون الاسرائيلية وتمنى لها حياة سعيدة وناشطة في خدمة شعبها . واشار الى أن ورود انهت فترة خدمتها الوطنية الفلسطينية الاولى داخل السجن حيث دفعت ضريبة الوطن الحقيقية".

وتابع البيان " وأشار اغبارية الى أن الوفد يضم قسما كبيراً من شباب الحركة وشباب من اجل الأسرى الذين اعتقلوا هذا العام تضامنا مع ورود امام سجن الشارون ، على خلفية عدم اطلاق سراحها في صفقة شاليط ، وهذه المرتبة النضالية هي الرد الأعظم على مشروع الخدمة الوطنية الاسرائيلية (الخدمة المدنية) التي تحاول الدولة الصهيونية فرضه على ضعفاء النفوس والانتماء من شباب وصبايا ابناء شعبنا في الداخل . وفي ختام الكلمة قام الرفيق اسامة اغبارية والرفيق راني اسماعيل بتقديم درعين باسم الحركة والشباب ، كذلك باقة ورود خاصة من الحركة لورود".

وفد القدس
واختتم البيان " في هذه الاثناء حضر وفد كبير آخر من شباب القدس وهم يدخلون ساحة الاستقبال بالاناشيد والهتافات ، حيث استقبلهم شباب ابناء البلد مع ورود القاسم وذويها بالهتافات الوطنية ايضا. كذلك القت الرفيقة أمل لعبيدي كلمة شباب القدس تحية لورود المحررة ، التي حيت الوفود الزائرة لها في تلك الليلة ووعدت ان تبقى على عهد خدمة شعبها دون تردد او تراجع ، مشيرة ان السجن صقلها وفولذها وقوى عزيمتها واعطاها الوعي الكافي كي تبقى على الدرب" الى هنا بيان أبناء البلد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251035.96
BTC
0.52
CNY