الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

أنباء عن انتقال خافي مارتينيز الى بايرن ميونيخ رغم نفي وكيل اعماله للإتفاق

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/08/12 20:31,  حُتلن: 07:36

وكيل أعمال خافي مارتينيز:

ما أعلمه هو أن خافي مارتينيز سيلعب مع أتلتيكو بيلباو في الموسم الجديد

كل ما قالته الصحافة كذب لا توجد أي مفاوضات بين الناديين لأن أتلتيكو بيلباو يرفض التفاوض حتى

أعلنت صحيفة بيلد في وقت سابق أن بايرن ميونيخ توصل لاتفاق رسمي مع خافي مارتينيز وأن توقيع العقد تم بالفعل، وانتشر الخبر بين مشجعي حتى ظنوا أن الاعلان الرسمي سيظهر في أي لحظة، ولكن الخبر الصادم هو أنه لا يوجد أي اتفاق حتى الآن وهذا ما أكده مارتينيز ووكيل أعماله الذي قال: كل ما قالته الصحافة كذب، لا توجد أي مفاوضات بين الناديين لأن أتلتيكو بيلباو يرفض التفاوض حتى ، لا أعلم أي شيء حول أن البايرن مستعد لدفع 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، ما أعلمه هو أن خافي مارتينيز سيلعب مع أتلتيكو بيلباو في الموسم الجديد. 

وفي السياق أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني اولي هونيس الخميس أن مجلس الرقابة في النادي منح الضوء الاخضر لانتقال خافي مارتينيز من اتلتيك بلباو الاسباني، لكن التوصل الى اتفاق مالي ما زال المحطة الاخيرة قبل اتمام ما سيكون الصفقة الاكبر في تاريخ البوندسليغه. واكد هونيس ان القرار اتخذ "رياضيا، لكن علينا التوصل الى حل مالي. مجلس الرقابة منح ضوءه الاخضر".

 40 مليون يورو
واكدت صحيفة بيلد الواسعة الانتشار أن لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عاما سينضم الى النادي البافاري مقابل 40 مليون يورو، وهو مبلغ قياسي في تاريخ كرة القدم الالمانية. ووافق اللاعب الدولي على توقيع عقد لخمسة اعوام على أن يخفض سنويا مليوني يورو من راتبه، مما يخفض الفاتورة النهائية لبايرن الى 30 مليون يورو، وفق المصدر نفسه. واضاف هونيس "سأكون سعيدا اذا تم الامر. المدرب والادارة الرياضية مقتنعان بأنه سيحل مشاكلنا".

مقالات متعلقة

Got