الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

مياه المجاري تغرق منزل المواطن ابراهيم خليل طاطور من الرينة عشية عيد الفطر

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 16/08/12 14:15,  حُتلن: 15:53

المواطن ابراهيم خليل طاطور من الرينة:

ادفع المستحقات في الوقت الملائم دون تأخير لكن لا اتلقى الخدمات

الوضع الآن اصبح لا يطاق والمشكلة تواجهنا منذ فترة طويلة دون تحرك أي من الجهات المسؤولة

أتعرض لتهميش كبير من مجلس محلي الرينة رغم أني أدفع جميع المستحقات المفروضه علي من المجلس

خالد مغاربة مسؤول قسم الصحة في مجلس محلي الرينة:

للأسف الانسداد عاد من جديد وأنا الآن اقوم بتعبئة طلب لإرساله الى شركة مياه الناصرة للعمل على حل المشكلة

حسن عثاملة مسؤول شركة مياه الناصرة في المنطقة:

نأسف لهذا الأمر وتوجه لنا الاخ إبراهيم فور وقوع المشكلة وقمنا مباشرة بإرسال آلة تنظيف عملت على فتح الإنسداد وذلك في وقت متأخر من الليل

ما حدث ليل أمس هو بسبب الضغط الذي تتعرض له شبكة الصرف الصحي بعد الإفطار حيث يتم إستخدام المياه في البيوت بشكل كبير وفي نفس الوقت

أعرب المواطن ابراهيم خليل طاطور من بلدة الرينة عن استيائه بسبب فيضان مياه المجاري (الصرف الصحي) داخل منزله في حي طريق الملعب (درب السوق) حيث تدفقت مياه المجاري داخل المنزل بسبب انسداد خط الصرف الصحي.  وعبر المواطن ابراهيم خليل طاطور عن استيائه الشديد بسبب هذه "المصيبة" التي حلت عليهم وألحقت أضرارا بالمنزل والساحة عدا عن انتشار الروائح الكريهة وخاصة في شهر رمضان وعشية استقبال عيد الفطر.

 
المواطن ابراهيم خليل طاطور

وقال ابراهيم طاطور: "الوضع الآن اصبح لا يطاق والمشكلة تواجهنا منذ فترة طويلة دون تحرك أي من الجهات المسؤولة، حيث توجنها الى المجلس المحلي ورابطة المياه لايجاد حل مناسب لهذه المشكلة وخاصة اننا عشية استقبال عيد الفطر السعيد لكن لم نرَ الافعال بعد وانا ايضا ادفع المستحقات في الوقت الملائم دون تأخير لكن لا اتلقى الخدمات". وأضاف لمراسلنا :"أتعرض لتهميش كبير من مجلس محلي الرينة رغم أني أدفع جميع المستحقات المفروضه علي من قبل المجلس". واشار الى أن سلال المهملات التابعة لبيته قام بشرائها من مصروفه الخاصة بعد عدم إستجابة توفيرها من مجلس محلي الرينة".

تعقيب مجلس محلي الرينة
وفي حديث مع خالد مغاربة مسؤول قسم الصحة في مجلس محلي الرينة قال: "مياه المجاري ليست من مسؤولياتنا وإنما تحت مسؤولية رابطة المياه ، ونحن في قسم الصحة بمجلس محلي الرينة دائما نقوم بالضغط على الشركة للعمل جاهدة من اجل فتح وتسليك جميع الخطوط .الأخ إبراهيم طاطور توجه الينا سابقا وقمنا بتحويله الى الشركة وتم حل المشكلة. للأسف الانسداد عاد من جديد ، وأنا الآن اقوم بتعبئة طلب لإرساله الى شركة مياه الناصرة للعمل على حل المشكلة بالإضافة الى العديد من الخطوط في البلدة ، وذلك للحفاظ على بلدة جميلة ونظيفة".

تعقيب شركة المياه
وفي حديث مع حسن عثاملة مسؤول شركة مياه الناصرة في المنطقة قال: "نأسف لهذا الأمر وتوجه لنا الاخ إبراهيم فور وقوع المشكلة وقمنا مباشرة بإرسال آلة تنظيف عملت على فتح الإنسداد وذلك في وقت متأخر من الليل". وعن الإنسداد قال:"الإنسداد يحدث دائما، ودائما نقوم بفتحها ، وما حدث ليلة أمس هو بسبب الضغط الذي تتعرض له شبكة الصرف الصحي بعد الإفطار حيث يتم إستخدام المياه في البيوت بشكل كبير وفي نفس الوقت. لقد عملنا على حل المشكلة وكل عام والجميع بخير ".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240290.12
BTC
0.52
CNY