الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

شفاعمرو:مشاركة المئات في مسيرة رمضان المميزة وسط أجواء من البهجة

سعيد عثمان -
نُشر: 16/08/12 12:54,  حُتلن: 15:49

ناهض خازم:

بلدية شفاعمرو تسهر على محبة هذا البلد وعلى تطوره 
 
البلدية تعمل من خلال أهلها ومن أجل أهلها ومن أجل مستقبل المدينة ودامت شفاعمرو موحدة ومتسامحة ومحِبة في هذا العيد السعيد

القائم بأعمال الرئيس جريس حنا:

هذه مدينتنا على حقيقتها المدينة المتميزة بناسها وبأهلها مدينة يشارك أبناؤها بعضهم البعض في كل المناسبات لأنهم أبناء البلد الواحد والشعب الواحد

توّجت بلدية شفاعمرو فعالياتها ونشاطاتها في شهر رمضان المبارك بمسيرة رمضانية متميزة، مساء أمس الأربعاء، شارك فيها المئات من أبناء المدينة يتقدمهم رئيس البلدية ناهض خازم ورئيس الجبهة الديمقراطية النائب محمد بركة والقائم بأعمال الرئيس جريس حنا وعضو البلدية زهير كركبي ومديرو أقسام في البلدية ومديرو مدارس وشخصيات اعتبارية كثيرة. وبرز حضور مجموعات "القادة الشباب" الذين ساهموا في تنظيم المسيرة "تقديراً مناّ لرئيس البلدية على الجهود التي بذلها لتنظيم هذه المسيرة الاحتفالية"، هذا ما قاله منسق عمل "القادة الشباب" عامر بشناق.



وعلى وقْع طبول فرقة كشافة مدرسة ابراهيم نمر حسين الشاملة (ج) وعرض كشفي متميز، وكرنفال رمضاني احتفالي لفرقة "كوكتيل فن" من عكا بقيادة إبراهيم قدورة، انطلق المئات من دوار البلدية نزولاً في الشارع الرئيسي (شارع ابراهيم نمر حسين) وشارع عمر سعساني باتجاه حي الكرك. وعلى طول جانبي الطريق اصطف المئات من الأهالي، أطفالاً وشيباً، نساء ورجالاً يحيون المشاركين في البرنامج الاحتفالي الذي أضفى مزيداً من البهجة والسرور في نفوس الناس في أجواء رمضانية متميزة. وتجمعت الحشود الكبيرة وسط فرحة كبيرة تغمر الجميع في ساحة الكرك حيث استقبلهم مخرج البرنامج الفنان محمود صبح بالتحية والمعايدة، والفنان علاء عزام وفرقته للأناشيد والابتهالات الدينية. وحيا صبح البلدية برئيسها وأعضائها على تنظيمهم هذه الأمسية المتميزة لإضفاء مزيد من الروعة والجمال على الأجواء الرمضانية في المدينة.

شفاعمرو موحدة ومتسامحة ومحِبة
وألقى رئيس البلدية ناهض خازم كلمة مقتضبة هنأ فيها باسم أعضاء البلدية وموظفيها جميع المشاركين في الأمسية والمسيرة الاحتفالية وأبناء المدينة عموماً والإنسانية بالشهر الفضيل وقرب حلول عيد الفطر السعيد. وشكر الحشود من أنحاء المدينة "التي جاءت في هذه الليلة المباركة لتؤكد أن أهالي المدينة على تواصل دائم من المحبة والأخوة والتسامح". وقال إن بلدية شفاعمرو تسهر على محبة هذا البلد وعلى تطوره وعلى التواصل. وقال إن البلدية تعمل من خلال أهلها ومن أجل أهلها ومن أجل مستقبل المدينة و"دامت شفاعمرو موحدة ومتسامحة ومحِبة في هذا العيد السعيد".

مدينة متميزة
بدوره أيضاً هنأ القائم بأعمال الرئيس جريس حنا المحتفلين بهذا الشهر الكريم والفضيل والمميز وبعيد الفطر السعيد. وأضاف: "هذه مدينتنا على حقيقتها، المدينة المتميزة بناسها وبأهلها. مدينة يشارك أبناؤها بعضهم البعض في كل المناسبات لأنهم أبناء البلد الواحد والشعب الواحد". وتمنى خازم وحنا لنائب رئيس البلدية أحمد حمدي المشرف على هذا البرنامج الصحة والعافية والشفاء من الوعكة الصحية التي ألمّت به واضطرته إلى الغياب عن البرنامج.  واختتم البرنامج بأناشيد وابتهالات دينية مميزة قدمها الفنان علاء عزام وفرقته تفاعلَ معها الحضور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.73
GBP
232118.90
BTC
0.52
CNY