الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

المركز الثقافي أبو عبيدة في أم الفحم يستضيف مسابقة القرآن الكريم

كل العرب
نُشر: 16/08/12 11:30,  حُتلن: 13:57

أبرز ما جاء في البيان:

المسابقة لاقت استحسان المتسابقين وذويهم الذين رافقوهم أثناء التسميع

 قاعة المركز الثقافي في مسجد أبي عبيدة عجّت بالمتسابقين الذين اجتمعوا من كل أحياء مدينة أم الفحم لتسميع السور المطلوبة لمسابقة رمضان في القرآن الكريم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن لجنة نشر الدعوة المحلية في أم الفحم جاء فيه ما يلي: "عجّت قاعة المركز الثقافي في مسجد أبي عبيدة بعد عصر يوم السبت الثالث والعشرون من الشهر الفضيل الموافق الحادي عشر من آب، بالمتسابقين الذين اجتمعوا من كل أحياء مدينة أم الفحم لتسميع السور المطلوبة لمسابقة رمضان في القرآن الكريم التي أعلنت عنها لجنة نشر الدعوة المحلية في بداية الشهر الكريم: وذلك بالتعاون مع لجنة حراء المحلية- أم الفحم".

وأضاف البيان: "كان تقسيم السور على النحو التالي: المرحلة الإبتدائية مع سورة الملك، المرحلة الإعدادية مع سورة الوقعة، المرحلة الثانوية مع سورة ياسين، ومن جيل 18 وما فوق مع سورة الإسراء. وقد كان في استقبالهم لجنة التحكيم المكونة من الشيخ غالب مصطفى، الشيخ الدكتور حسين وليد، الشيخ محمد خالد، الشيخ محمد عبد الله عارف، والاخ مصطفى ابراهيم أبو شقرة".

المسابقة تلقى استحسان الجميع
وتابع البيان: "ولاقت المسابقة استحسان المتسابقين وذويهم الذين رافقوهم أثناء التسميع. وقد كانت النتائج على النحو التالي: في فئة الكبار لجيل ما فوق الثانوية وتسميع سورة الاسراء فاز بالمرتبة الأولى حسام سمير وحصل على شاشة LCD، بالمرتبة الثانية كان علي أحمد علي جبارين وحصل على جهاز كهربائي، أما في المرتبة الثالثة فقد كان حسن عبد اللطيف وحصل على  اشتراك بصحيفة صوت الحق لمدة سنة كاملة".

نتائج المسابقة
وأردف البيان: "فئة الطلاب الثانويين وتسميع سورة يس: المرتبة الأولى كانت من نصيب أكرم محمد عرفات الذي فاز بحاسوب لوحي، الثانية كانت لمثنى أسامة واكد وفاز بساعة يد، أما المرتبة الثالثة فكانت لحسن عبد اللطيف الذي فاز بجهاز كهربائي. وأما فئة طلاب المرحلة الاعدادية وتسميع سورة الواقعة فقد حصل على الجائزة الأولى محمّد عياش وفاز بجهاز آيبود، في المرتبة الثانية جاء محمد يوسف محاجنة وفاز بكاميرا فاخرة، والمرتبة الثالثة كانت لأحمد حاتم وحصل على ساعة يد. أما فئة طلاب المرحلة الابتدائية وتسميع سورة الملك: فقد فاز بالمرتبة الأولى كرم عبد الله وحصل على جهاز آيبود، بالمرتبة الثانية جاء دجانة محمد محمود وحصل على ساعة يد، أما في المرتبة الثالثة فقد حصل أحمد حاتم على جهاز كهربائي، وأما المرتبة الرابعة فقد كانت من نصيب محمد الفاتح محاجنة الذي حصل على جهاز كهربائي".

جوائز المسابقة
ولخص البيان: "وفي الختام لا يسع لجنة نشر الدعوة ولجنة حراء المحلية الا أن تتقدم بالشكر الجزيل والدعاء بالبركة للاخوة المتبرعين بجوائز المسابقة التالية أسماؤهم: خالد ابراهيم أبو شقرة، رتيب خالد ملك، جمعية اقرأ المحلية، معرض أبو شهاب للأجهزة الكهربائية، محمّد معطي، ابراهيم أبو شقرة صاحب محل تبديل العملات، مؤسسة الرسالة والاعلام، محمد زيدان محمد فايز وشركة راما للأثاث المكتبي. سائلين المولى عز وجل أن ينفع بهم ويبارك في أموالهم". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY