الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

وزير المخابرات الاسرائيلية:ضرب ايران ليس سهلا والشعب الإسرائيلي خائف

أمين بشير -
نُشر: 15/08/12 09:47,  حُتلن: 14:35

 اسعد اسعد:

الوزير مريدور من السياسين القلائل الذين يوفون بوعودهم وهو من نوعية قليلة في المجال السياسي

الوزير مريدور:

الاقتصاد في إسرائيل مستقر منذ عدة سنوات وذلك يعود الى عمل الحكومة الاسرائيلية بالطريقة الصحيحة

الشعب الاسرائيلي خائف أكثر من الايرانيين وهذه التصريحات تصنع بلبلة وإضطرابات بين الناس وضرب إيران عسكريًا ليس سهلا وقبل ذلك يجب العمل للضغط على إيران في عدة مجالات أخرى

إستضاف بعد ظهر أمس الثلاثاء النائب السابق أسعد أسعد من قرية بيت جن في بيته وزير الاستخبارات الاسرائيلي ونائب رئيس الحكومة دان مريدور، بحضور مشايخ، ضباط إحتياط، رؤساء مجالس، قضاه، ضيوف أقرباء وأصدقاء في حفل تكريم الجنرال مفيد غانم، ضابط الخدمات اللوجستية في الجيش الاسرائيلي والبروفسور سلمان عليان مدير الكلية الاكاديمية العربية في حيفا بمبادرة من اسعد اسعد والحركة العربية للسلام.


افتتح حفل التكريم اسعد اسعد بمباركة الحضور وشكر الوزير على تلبية دعوته وحضوره حفل التكريم، وتحدث عن الصداقة الحميمة التي تربطة بالوزير وقال: " إن الوزير مريدور من السياسين القلائل الذي يوفون بوعودهم وهو من نوعية قليلة في المجال السياسي". ثم تلاه الوزير مريدور والقى محاضرة موضوعها الوضع الحالي في الشرق الاوسط، وتطرق لعدة مواضيع منها إمكانية ضرب إيران حيث قال إن " الشعب الاسرائيلي خائف أكثر من الايرانيين وهذه التصريحات تصنع بلبلة وإضطرابات بين الناس، وضرب إيران عسكريًا ليس سهلا وقبل ذلك يجب العمل للضغط على إيران في عدة مجالات أخرى".

اقتصاد اسرائيل
ثم اضاف وتحدث عن إقتصاد دولة إسرائيل وقال إن " الاقتصاد في إسرائيل مستقر منذ عدة سنوات، وذلك يعود لعمل الحكومة الاسرائيلية بالطريقة الصحيحة والدليل على ذلك بأن عدة دول أوروبية قد تضررت في السنوات الاخيرة أما دولة إسرائيل فحافظت على اقتصاد مستقر دون أي تغيرات متطرفة". وعندما سُئل عن الشعب الفلسطيني والمعاناة التي يتعرض لها بسبب الوضع الحالي أجاب: "علينا العمل سويًة مع السلطة الفلسطينية من أجل تحقيق السلام والهدوء بين الشعبين من أجل تحسين الاوضاع ". وفي نهاية المحاضرة قدمت الدروع للجنرال مفيد غانم وللبروفسور سلمان عليان اللذين شكرا أسعد اسعد ومبادرتة بتكريمهما.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258583.55
BTC
0.51
CNY