الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

بلدية عكا ولجنة التجار تنظم حفلات كبرى في عكا القديمة بمناسبة عيد الفطر السعيد

أمين بشير- مراسل
نُشر: 14/08/12 14:28,  حُتلن: 15:25

سيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بإدارة الفنان العكي سهيل فودي وبمشاركة الفنانين عمو خميس وعمو روني والفنان محمود بكري وفرقته الموسيقية والفنان فؤاد عايد وفرقة دندنة بإدارة رأفت حتحوت وفرقة زمن

نائب رئيس بلدية عكا أدهم الجمل :


ندعو الجميع للتمتع في أيام العيد بأجواء عكا الساحرة بأسوارها وبحارها وآثارها التاريخية وزيارة مطاعمها ذات الاطعمة المميزة

نرجو من اهلنا الاعزاء أن يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير أن يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر لا سمح الله

تستعد مدينة عكا في هذه الايام لإستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الفطر السعيد، وبهذه المناسبة تتقدم بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل ولجنة التجار في عكا القديمة بأحر التهاني وأجمل التبريكات راجين من الله تعالى ان يعيده علينا بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.



وبهذه المناسبة ستقوم بلدية عكا ولجنة التجار بتنظيم احتفالات العيد الكبرى وذلك في ثاني وثالث ايام العيد من الساعة الخامسة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا.

حفلات العيد الكبرى
في اليوم الثاني للعيد ستقام الحفلات في ساحة الميناء وفي اليوم الثالث ستقام الحفلات في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار. وسيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بإدارة الفنان العكي سهيل فودي، وستقام فعاليات خاصة للاطفال مع الفنان عمو خميس، الفنان عمو روني، الفنان محمود بكري وفرقته الموسيقية، الفنان فؤاد عايد، وبمشاركة فرقة دندنة بادارة رأفت حتحوت وفرقة زمن، اضافة الى الالعاب الخاصة التي ستوضع في عدة اماكن في البلدة القديمة.

آخر الاستعدادات
وعن آخر الاستعدادات تحدث مراسلنا مع نائب رئيس بلدية عكا أدهم الجمل حيث قال: " اولا نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ونرجو من الله أن يعيده علينا والجميع بخير. ومن أجل أن نحتفل بالعيد بشكل جيد وسليم وللمحافظة على الأمن والنظام في بلدنا العزيز نود ان نعلمكم بالترتيبات التالية:


أدهم الجمل

السيارات
- في عكا القديمة سيمنع دخول السيارات طيلة ايام العيد من الساعة 11:00 – 19:00، اما الدخول الى المدينة فسيكون مسموح في اليوم الاول فقط، ومن اليوم الثاني سيمنع دخول السيارات من الساعة 12 ظهرا حتى السابعة مساء وستعمل باصات عند الموقف المعد للسيارات مقابل شط ارجمان، وسيكون الدفع في موقف السيارات 20 شاقلا فقط والركوب في الباص مجانا.
- ممنوع وقوف السيارات على الارصفة المعدة للمشاة او في اي مكان يعرقل حركة السير او في مكان معد للمعاقين والمخالف سيعاقب.

مواقف خاصة للسيارات
- جميع مواقف السيارات ستكون مجانا للجميع ما عدا موقف الاكليبتوس (بجانب دوار المدفع) وموقف مدرسة المنارة مقابل 20 شاقل لكل اليوم وموقف الفاخورة 10 شاقل فقط لكل اليوم، وسيكون في المواقف حراسة خاصة للمحافظة على جميع المركبات.
- الارصفة المدهونة بالابيض والازرق والتي معدة للدفع سيكون الوقوف فيها مجانا للجميع في كل ايام العيد وفي جميع انحاء المدينة.
- جميع مواقف السيارات ستكون لاهالي عكا مجانا بإبراز بطاقة الهوية".

وأضاف الجمل: "ندعو الجميع للتمتع في ايام العيد بأجواء عكا الساحرة، بأسوارها وبحارها وآثارها التاريخية وزيارة مطاعمها ذات الاطعمة المميزة، ونرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير أن يبعد عنا وعنكم أي ضرر وشر لا سمح الله وإن يعيد علينا هذه الاعياد والجميع بأحسن حال. وكل عام وانتم بخير".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY