الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

وكالة العالم للتأمين تتوج مؤتمرها السنوي بافطار رمضاني في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 13/08/12 12:43,  حُتلن: 12:50

الوكلاء عبروا عن اعتزازهم بالانتماء لهذه الوكالة وانهم يشعرون بالثقة والفخر لتقدم وتطور الوكالة وانجازاتها

في اجواء رمضانية احتفالية عقدت وكالة العالم للتأمين مؤتمرها السنوي التقليدي الذي صادف هذه السنة في شهر رمضان حيث افتتح المؤتمر بمأدبة افطار جماعي لجميع الحضور ، من وكلاء التأمين وموظفي الوكالة وممثلي شركة منورا مفطاحيم، في قاعة مطعم البرادايس في كفرمندا ، وبعدها انتقل الجميع لقاعة الاجتماعات حيث افتتح المؤتمر نواف العالم مدير الوكالة مهنئا الجميع بشهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد مشيرا الى الانجازات التي حققتها وكالة العالم هذه السنة حيث صنفت في الاونة الاخيرة كوكالة التأمين الاولى في لواء الشمال في شركة منوراه مفطاحيم وفي المرتبة الثالثة بتصنيف قطري على مستوى الشركة. كما وأكد العالم أنه يتطلع الى المركز الاول قطريا في السنة القادمة مستعينا بالموظفين الاكفاء ووكلاء التأمين المميزين الذين يعملون بالشركة.

تسجيل الانجازات
ثم تحدث جادي بن حامو نائب المدير العام ومدير لواء الشمال في شركة منورا مفطحيم نيابة عن الوفد الكبير من شركة منوراة مهنئنا الجميع بشهر رمضان وعيد الفطر السعيد، مؤكدا على تميز وكالة العالم للتأمين من الناحية الادارية والعملية والخدماتية معلنا أن الوكالة تجيب على جميع مقومات الوكالة الناجحة بمقاييس قطرية عربا ويهودا معربا عن امله ورغبته باستمرار وكالة العالم للتأمين بالتقدم وتسجيل الانجازات. ثم تحدث عبدالرحمن غنيم نيابة عن وكيلاء التأمين معربا عن تفائله في هذه الوكالة وعدد مناقبها والامور الايجابية التي وجدها بهذه الوكالة على اعتبار أنه وكيل جديد بها ، وقال إن للنجاح اسباب إذ لا يأتي النجاح من فراغ وهذه الوكالة لديها الكثير الكثير من مقومات النجاح خاصة الامور الاجتماعية والادارية وبالخص التعامل الجيد بين وكلائها وموظفيها ومديرائها، وحث غنيم ادارة شركة منورا الاستمرار في دعم ومساندة هذه الوكالة الرائدة في الوسط العربي.

هدية متواضعة
بعد ذلك تم عرض امور مهنية وارقام قام بتقديمها كل من علاء ادريس مدير التسويق لتأمينات الحياة والصحة والتقاعد، وعبد المجيد عالم مدير قسم التأمينات العامة، وايلي مئيري مدير المبيعات في الوكالة ، وبعدها وزعت الجوائز وتم تقديم هدية متواضعة لجميع الحضور بمناسبة عيد الفطر السعيد. هذا وقد اعرب جميع الوكلاء عن اعتزازهم بالانتماء لهذه الوكالة وانهم يشعرون بالثقة والفخر لتقدم وتطور الوكالة وانجازاتها ، خاصة وانهم يعتبرون انفسهم شركاء في هذه الانجازات والنجاحات.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY