الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

البرتغالي رونالدو: أنا رومانسي وما يهمني بالفتاة هو قلبها فقط .. وأسألوا صديقتي!

كل العرب -
نُشر: 13/08/12 08:53,  حُتلن: 09:10

كريستيانو رونالدو:

الرومانسية أحد الصفات التي أتمتع بها .. وما يهمني في الفتاة التي أرتبط معها هو قلبها فقط ولا شيء غير ذلك ويمكنكم سؤال صديقتي الروسية في هذا الأمر

فجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مفاجأة بحيث يؤكد أنه " رومانسي"، رغم أنه لا يبدو هكذا تماما، ويرفض في الوقت نفسه اتهامه بأنه " زير نساء" مستشهدا بصديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك التي ترتبط به حاليا، ويخططان للزواج معاً. وقال رونالدو في مقابلة مع التليفزيون التايلندي حيث يقضي عطلته الصيفية هناك" الرومانسية أحد الصفات التي يتمتع بها .. وما يهمه في الفتاة التي يرتبط معها هو قلبها فقط، ولا شيء غير ذلك، ويمكنكم سؤال صديقته الروسية في هذا الأمر".

 
رونالدو وصديقته ايرينا

ورفض رونالدو اتهامه بالغرور، مدافعا في الوقت نفسه عن سمعة صديقته إيرينا شايك في ظل الاتهامات التي طالت سلوكياتها قائلا:" أنها تمتلك سمعة جيدة، وتعشقني كثيرا وأنا أبادلها نفس المشاعر". واعتبر النجم البرتغالي أن ابنه الصغير الذي يحمل نفس الاسم، أهم حدث في حياته حاليا، فأصبح لا يطيق الابتعاد عنه لأنه يرى فيه نفسه وهو صغير قائلا " :لديه شعر مثل شعري تماما قوي ومجعد، أنام واستيقظ معه، وأصبح لا يفارقني".

مقالات متعلقة

Got