أخبارNews & Politics

سرية كشاف ام القطف تتألق بمسيرة عبلين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سرية الكشاف الاسلامي ام القطف تتألق بمسيرة عبلين الكشفية الرمضانية

سرية الكشاف الاسلامي ام القطف تألقت في المسيرة وقدمت العروض الكشفية المدموجة بالعزفات ودقات الطبول

مركز السرية المربي وسام رفيق كبها:

مشاركة السرية في مسيرة غبلين يأتي استمرارا لنشاطات السرية


شاركت سرية الكشاف العربي الاسلامي – ام القطف بقيادة مركز السرية المربي وسام رفيق كبها بالمسيرة الكشفية التي نظمت في قرية عبلين بمناسبة شهر رمضان المبارك ، ويذكر ان المسيرة قد نظمت من قبل سرية الكشاف الاسلامي وجمعية السلام الخيرية وجمعية احباب الرسول ولجنة الوقف الاسلامي في عبلين وقد انطلقت المسيرة مساء يوم الجمعة 10-8-2012 من المدرسة" أ "بمشاركة السرايا الكشفية الضيفة من عكا و شفاعمرو وطمرة وام القطف، والتي طافت شوارع القرية الرئيسية بمسيرة كبيرة وحاشدة .

كما تم دعوة السرايا المشاركة في المسيرة الى افطار رمضاني جماعي نظم من قبل الجمعيات والهيئات المنظمة للمسيرة في عبلين . ومن الجدير ذكره ان سرية الكشاف الاسلامي – ام القطف تألقت في المسيرة وقدمت العروض الكشفية المدموجة بالعزفات ودقات الطبول التي ابهرت الاهالي الذين رافقوا المسيرة وابدوا اعجابهم بالسرية وعروضها الكشفية .

عمل السرية
وفي كلمة لمركز السرية المربي وسام رفيق كبها شكر القائمين على تنظيم المسيرة وقال:" ان مشاركة السرية في مسيرة غبلين يأتي استمرارا لنشاطات السرية التي تندرج ضمن فعاليات منظمة الكشاف العربي الاسلامي في اسرائيل (منظمة كشاف السلام)." كما اثنى على عمل السرية وعلى الانجاز والتقدم الذي وصلت الفرقة اليه خلال فترة قصيرة. واكد كبها على ان السرية ستستمر في تقديم الافضل .

كلمات دلالية