الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

عز الدين عماش: محكمة الصلح في الخضيرة ترد دعوى ضد المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 11/08/12 17:09,  حُتلن: 21:56

الشركة قد تقدمت الى محكمة الصلح مطالبة ارغام المجلس دفع مبلغ مليون شاقل الا أنها لم تتمكن من تقديم الادلة والاثباتات ولم تثبت للمحكمة صحة ادعائها

عز الدين عماش :

سعدت كثيرا عندما سمعت قرار المحكمة برد الدعوى وذلك لأنني استطعت أن أوفر على خزينة المجلس مليون شاقل

من حظ جسر الزرقاء بأن من يرأس المجلس هو إنسان صاحب مسؤولية يمكن الاعتماد عليه وليس من السهوله أن يدفع مبالغ لشركات لا تستحقها

ردت محكمة الصلح في مدينة الخضيرة الدعوى القضائية المالية التي قدمتها شركه "بونوس" من مدينه نتانيا ضد مجلس محلي جسر الزرقاء، بعد أن رفض رئيس المجلس عز الدين عماش دفع مبلغ مليون شاقل لهذه الشركة بإدعاء أنها قامت على اجراء مسح للأبنيه والمحلات التجارية في فترة الرئيس السابق مراد عماش، الشيء الذي نفاه رئيس المجلس جملة وتفصيلا، وذلك لعدم وجود مثل هذا المسح في المجلس ولأن الاتفاقيه غير قانونية، كونها وقعت بدون أن يعلن المجلس السابق عن مناقصة كما يقتضيه القانون ،إضافه الى كون الاتفاقيه غير موقعة من قبل محاسب المجلس.

عز الدين عماش رئيس مجلس جسر الزرقاء: لن أرضخ للمصالح الشخصية الضيقة
عز الدين عماش

وكانت الشركة قد تقدمت الى محكمة الصلح مطالبة ارغام المجلس دفع مبلغ مليون شاقل ، الا أنها لم تتمكن من تقديم الادلة والاثباتات ولم تثبت للمحكمة صحة ادعائها، بأنه يتوجب على رئيس المجلس دفع المبلغ بشكل فوري وبدون تأجيل، محامي المجلس ايلان بورات أثبت للمحكمة بأن قرار عز الدين عماش عدم دفع مبلغ مليون شاقل من خزينه المجلس للشركة هو قرار صائب ولا غبار عليه، مما حذا بقاضي المحكمة رد الدعوى وارغام الشركة بدفع اتعاب محامي الدفاع ومصاريف المحكمة.

دعوة قضائية أخرى
وبحديث معه قال عماش : " سعدت كثيرا عندما سمعت قرار المحكمة برد الدعوى وذلك لأنني استطعت أن أوفر على خزينة المجلس مليون شاقل" . مضيفا " بأنه من حظ جسر الزرقاء بأن من يرأس المجلس هو إنسان صاحب مسؤولية يمكن الاعتماد عليه، وليس من السهوله أن يدفع مبالغ لشركات لا تستحقها، وإني أتساءل وأسال القراء وخاصة أبناء جسر الزرقاء، ماذا كان يحدث لو بقيت الإدارة السابقة في المجلس تدير شؤون المجلس؟ ". عماش أضاف بأن المجلس المحلي رفع مؤخرا دعوى قضائية مالية ضد أحد المقاولين الذي استدعته الادارة السابقة لتشييد جناح في احدى المدارس، الذي وبناءً على فحص خبير في مجال البناء، وجد بأن المقاول استلم حوالي نصف مليون شاقل من خزينه المجلس عن اعمال لم يقم بتنفيذها في المدرسة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY