الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

أدريانو غالياني غاضب من أليغري بعد الهزيمة ضد ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 10/08/12 15:54,  حُتلن: 20:00

أدريانو غالياني:

نحن نلعب في نيويورك أمام (60) ألف متفرج والعيون كلها على هذه المباراة وأنا لا يهمني إذا ما قام المدرب جوزيه مورينيو بالكثير من التغييرات في هذا اللقاء ولكن هل رأيتم مقاعد البدلاء التي لدى ريال مدريد !!

انتقد المدير التنفيذي لنادي ميلان أدريانو غالياني المدرب ماسيميليانو أليغري بسبب دوره الرئيسي في الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الإيطالي (5/1) في المباراة الودية التي جرت يوم الأربعاء الماضي ضد ريال مدريد. وأعرب غالياني عن اعتقاده بأن المدرب أليغري قد ارتكب أخطاءاً خطيرة خلال تلك المباراة بما في ذلك التبديلات الكثيرة التي ساهمت حسب رأيه في هذه الخسارة الفادحة فيما تجاهل التغييرات التي قام بها ريال مدريد في هذا اللقاء.



ونقلت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” عن غالياني قوله بعد تلك المباراة : “أنت ببساطة لا يمكن أن توافق على تسعة تغييرات في المباراة ضد فريق مثل ريال مدريد ، المدرب ارتكب بعض الأخطاء الخطيرة وأنا سأقول له ذلك”. وتابع بقوله : “نحن نلعب في نيويورك أمام (60) ألف متفرج والعيون كلها على هذه المباراة وأنا لا يهمني إذا ما قام المدرب جوزيه مورينيو بالكثير من التغييرات في هذا اللقاء ولكن هل رأيتم مقاعد البدلاء التي لدى ريال مدريد !!”.

مقالات متعلقة

Got