فنانين

نبيلة عبيد: رفضت الزواج من أحد الأثرياء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نبيلة عبيد: رفضت الزواج من أحد الأثرياء لأنه كان يريد ابعادي عن السينما

ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان

سياسيا اكدت عبيد أنها اتهمت بالزواج من عدد من اركان النظام السابق ونفت أن تكون اقنعت الراحلة سعاد حسني بعدم كتابة مذكراتها معترفة أنها تزوجت من اسامة الباز

أعمال نبيلة عبيد تدرس في المعاهد التمثيلية بدورها بدأت عبيد كلامها عن مغامرتها الجديدة في مسلسل كيد النسا حيث أكدت أن نجاحها في شخصيتها الجديدة أمر يسعدها كثيرا


ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "ال حياة " استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية نبيلة عبيد. بدأت الحلقة بترحيب نيشان الكبير بالنجمة "المصرية الاولى" كما اطلق عليها الراحل يوسف شاهين، معتبرا أن أعمال نبيلة عبيد تدرس في المعاهد التمثيلية، بدورها بدأت عبيد كلامها عن مغامرتها الجديدة في مسلسل "كيد النسا"، حيث أكدت أن نجاحها في شخصيتها الجديدة أمر يسعدها كثيرا، خاصة أن العمل يصورها بشخصية تمثيلية جديدة وهي المرأة المجرمة التي تتمتع بالكثير من الفكاهة.

وعن سمية الخشاب اكدت عبيد أنها من اصدقاء الخشاب المقربين، وأنها تحبها كثيرا، لكن دخولها لمسلسل "كيد النسا 2" مكانها "أمر طبيعي ولم اطلب أن يكون اسمي في اول اللائحة لأنني ضيفة على العمل في نسخته الثانية"، وعن البدايات ذكرت غبيد أنها دخلت عالم السينما بقوة في فيلم "رابعة العدوية"، والذي لا زال حتى اليوم يعرض حيث اصبح فيلم تاريخي، معتبرة أن "الراحلة أم كلثوم هي التي اختارتها لأداء العمل"، مضيفة أنها حتى الان لا تزال تحضّر نفسها قبل يوم من التصوير، لأن الوصول الى رضا الجمهور هو اساس عملها.

ارتباطات عبيد
وعن الزواج المبكر في حياتها قالت "تزوجت من عاطف سالم" الذي اعتبرته "مكتشفها"، مضيفة: "هو كان يريد أن يتزوجني ويجلسني في البيت فيما كنت أعشق السينما واريد الاستمرار واريد الحماية ايضا من زوجي، خاصة أنني نشأت بدون اب ومن ثم خسرت والدتي". وعن باقي الارتباطات اعتبرت عبيد "في كل ارتباطاتي لم اصل الى الراحة والاطمئنان لأن الجميع كان يطلب مني العودة الى المنزل في ذروة حبي وشهوتي للسينما"، كاشفة أن أحد الاشخاص الاثرياء طلب منها الزواج وكان شرطه عدم العمل "لكنني رفضت ذلك لأنني احب عملي يا ناس، لكنني كنت احبه كثيرا، وذهبت الى الاطباء النفسيين لخروج من هذه المشكلة".

رجال في حياتي
وبعد التقرير الخاص عن منزل عبيد المليء بالصور الشخصية لها، كشفت عبيد أنها تستدعي المصور الخاص بها دائما لتصويرها ولمعرفة "فين وصلت بالعمر والشكل، فأنا شخصية متصارحة مع عمري وكل سن وله حلاوته". وعن عمليات التجميل قالت عبيد: "طالما أنك ترى على الجرائد والتلفزيون شيء غير طبيعي في الشكل عليك أن تغيره وتسعى الى تجميله، لكن هذا الأمر لا يجب أن يصبح مرض أو جنون، فأنا مع عمليات التجميل ولا يحق لأحد أن يتدخل بالموضوع". وضمن فقرة "رجال في حياتي"، قال نيشان: "إن زواجك من أشرف فهمي كان مفاجأة كبيرة"، حيث اوضحت عبيد أنها تزوجت فهمي فترة من الزمن من دون معرفة اي احد غير اهلها للموضوع خصوصا ابنته "جالة فهمي" التي كانت صغيرة وليس لها علاقة بالموضوع ولو حصل، كما ذكرت عبيد أنها احبت شخص لبناني "ولم يتم الزواج وخاصمت لبنان لفترة من ثم عدت الى البلد الذي احببته بعدما نسيت الموضوع".

الوسط الفني
وردا على سؤال نيشان "هل يولد حب على "البلاتو؟"، أجابت: "لم تحصل معي هذه التجربة -ممازحة- حصلت معي مع مخرج وليس ممثل". سياسيا اكدت عبيد أنها اتهمت بالزواج من عدد من اركان النظام السابق، ونفت أن تكون اقنعت الراحلة سعاد حسني بعدم كتابة مذكراتها، معترفة أنها تزوجت من اسامة الباز المستشار السابق للرئيس المخلوع حسني مبارك، مؤكدة أنها لم تكن مقربة من النظام اكثر من غيرها على رغم زواجها من الباز، من ثم "انفصلنا بعد مشكلة لا اريد أن اتكلم عنها" معترفة أنها كانت تعيش معه في منزلها ولا يعنيها من كان يعلم ومن لا يعلم بذلك. وعن الوسط الفني رفضت عبيد توصيف نيشان بأن الوسط الفني "كاذب"، معتبرة "اننا في الوسط الفني نجامل بعضنا ولسنا بكذابين".

كلمات دلالية
الناصرة:اعتقال مشتبهين بإطلاق نار على رجلين وإصابتهما