الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

المجلس المحلي بير المكسور-المكمان يوزع منح على طلاب الجامعات والمعاهد العليا

أمين بشير -
نُشر: 08/08/12 18:48,  حُتلن: 20:40

رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات:

لمجلس ولأول مرة يقوم بتوزيع منح دراسية لكافة الطلاب الجامعيين

أدعو الله عز وجل بأن تكون هذه المساهمة البسيطة محفز لاكمال مسيرة العلم والتعليم لكل طالب فالتعليم هو الاستثمار الاساس في قريتنا ووالوسط العربي بشكل عام

برعاية وبحضور رئيس المجلس المحلي بير المكسور-المكمان الدكتور ياسر حجيرات تم يوم أمس الثلاثاء إقامة إفطار جماعي لتوزيع المنح الدراسية على طلاب الجامعات والمعاهد العليا في قرية بير المكسور- المكمان .



حضر حفل التوزيع اعضاء المجلس عيس حجيرات، خالد حجيرات، فتحي حريب، احمد ضعوف، احمد حجيرات، خضر الطيب وكذلك حضر الحفل الاستاذ علي مقبل عضو لجنة المنح في المجلس المحلي، عادل حريب مدير قسم المعارف, الشيخ علي ابو سمرة عضو لجنة المنح والاستاذ نواف غدير مدير المدرسة الثانوية .

استثمار التعليم
عادل حريب رحب بجميع الحضور من طلاب وافاضل وقال بأن " هذه خطوة هامة ومباركة من رئيس المجلس المحلي" كما وشكر اللجنة المهنية للمنح والطلاب الاعزاء. وفي كلمة رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات تحدث فيها بأن "المجلس ولأول مرة يقوم بتوزيع منح دراسية لكافة الطلاب الجامعيين، وأدعو الله عز وجل بأن تكون هذه المساهمة البسيطة محفز لاكمال مسيرة العلم والتعليم لكل طالب، فالتعليم هو الاستثمار الاساس في قريتنا ووالوسط العربي بشكل عام"، ودعا الطلاب الى السير قدما فهم مصدر فخر لاهاليهم ولقريتهم، كما وشكر اعضاء المجلس المحلي على دعمهم الطلاب وشكر اللجنة المهنية التي تم تشكيلها لفحص الطلبات. الاستاذ علي مقبل عضو اللجنة المهنية للمنح قال بأن " هذه خطوة ممتازة ونحن نشد على يد رئيس المجلس المحلي" وشكر الطلاب الذين هم مصدر فخر لنا كمجتمع. أما كلمة الشيخ علي ابو سمرة وهو ايضا عضو في لجنة المنح فقد تطرق الى موعظة هامة عن اهمية المسؤولية في العمل والى اهمية تكريم طلاب العلم ودعمهم ماديا ومعنويا وان ديننا الحنيف يأمرنا بالعلم وطلب العلم. هذا وقد تخلل حفل توزيع المنح الدراسية على الطلاب ومن ثم فطور جماعي لكافة الطلاب والحضور.

مقالات متعلقة