الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

يوم دراسي قطري لكليات المواصلات في هرتسليا

كل العرب
نُشر: 08/08/12 11:29,  حُتلن: 11:36

الجميع أجمعوا على التعاون المشترك المميز والمثمر بين قسم التأهيل المهني الممثل بالتفتيش القطري للمواصلات وبين قسم الترخيص

بمبادرة قسم برامج التعليم وقسم التفتيش المهني للمواصلات الممثلة بالمفتش القطري للمواصلات الأستاذ فريد أبوتاية، أقيم في فندق تدمر هرتسليا يوم دراسي قطري لكليات المواصلات في البلاد . تحت عنوان " تعديلات وحتلنة برامج تعليم المواصلات". شارك بهذا اليوم مدراء أقسام مختلفة في الوزارة ، بالإضافة إلى عدد كبير من مدراء كليات المواصلات من البلاد، أتوا من الشمال والجنوب- يهودا" وعربا"، مع الإشارة إلى أن الكثيرين منهم لم يلتقوا في السابق وبالتالي، فقد كانت هذه فرصة للقاء وتبادل التجارب الإنسانية والمهنية بصورة مثيرة للانفعالات.

برامج التعليم
مدير قسم التأهيل المهني شالوم بن موشيه، عرض فعاليات القسم وخصوصا" في موضوع المواصلات. أما مدير قسم الترخيص حمادة غانم ونائبه حنان أهرون، فعرضا التجديدات في قسم الترخيص وكذلك رؤيتهم في موضوع تأهيل السائقين. وعرض المفتش القطري للمواصلات فريد أبوتاية، دور التفتيش المهني في تعديل وحتلنة برامج التعليم، كذلك قام بعرض التعديلات المهنية والإدارية.

التعاون المشترك
مدير قسم برامج التعليم أفري بولتشك، قام بعرض خطة القسم وخصوصا" في المواصلات. وألقى الدكتور يهودا فيغورا، محاضرة وتطرق إلى التعديلات التي أدخلت على برامج التعليم. وقامت تامي نحمياس، من قسم الامتحانات، بعرض البرامج المستقبلية وخصوصا" في موضوع المواصلات. وقد أجمع الجميع على التعاون المشترك المميز والمثمر بين قسم التأهيل المهني الممثل بالتفتيش القطري للمواصلات وبين قسم الترخيص. وقد أعرب المشتركون عن رضاهم ومدى استفادتهم من هذا اليوم متمنين الاشتراك فيه مرات اخرى في المستقبل.

مقالات متعلقة